الحجر الصحي: في اليوم الخامس قررت أن أقص شعري في المنزل

الحجر الصحي: في اليوم الخامس قررت أن أقص شعري في المنزل

بعد مرور اليوم الخامس من الحجر الصحي، قررت أن أقص شعري في المنزل لأتخلص من أطرافه المقصفة، لاسيما وأني أتهرب في معظم الأحيان من التخلي عن شكله الطويل حتى ولو على حساب صحته. لذلك سأستغل تواجدي في المنزل لأريح شعري من أطرافه الجافة وبذلك أستعيد عافيته ويتحول شكله الى أجمل، وفي المناسبة اليك بالصور أجمل قصات شعر لإطلالة مميزة

ias

إحرصي قبل قص الشعر على أن يكون شعرك إما رطباً أو مملساً بأسلوب مثالي وبذلك تستطيعين التحكم بقص الأطراف فقط من دون أن تبالغي في تقصيره.

طريقة قص الشعر في المنزل

طريقة قص الشعر في المنزل
  • ابدئي بأن تجمعي شعرك بكامله نحو الأمام، سرّحيه جيداً ثم اجمعيه بربطة شعر عند الجبين ثم حركيها نحو الأمام لتصلي عند الأطراف.
  • إجمعي الأطراف جيداً وسرّحيها حتى تتخلصي من التشابكات وتحرصي على أن تكون مالسة جداً، وفي المناسبة اليك أفضل طريقة لتمليس الشعر من دون حرارة.
  • إستعيني بمقص مناسب للشعر، وتخلصي من الأطراف المقصفة عبر قصها بخط مستقيم.

النتيجة

فور الإنتهاء من قص الأطراف لاحظت أن الخصلات بدت صحية جداً وخالية من الشعيرات الجافة، كما أني حصلت على قصة متدرجة وجميلة، حافظت من خلالها على طول شعري وتألقت في الوقت عينه بفروة صحية، كثيفة ومظهرها حيوي.وفي المناسبة اليك أفضل خلطات زين جوز الهند للشعر الجاف واستعيدي لماعيته أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية