الحذاء الأسود، قطعة أساسيّة في خزانتك!

يبقى اللون الأسود هو اللون الأكثر اعتماداً من قبل السيدات أكان في عالم الأزياء أو الأكسسوارات وتحديداً الأحذية والحقائب والسبب أنّ هذا اللون يليق بمعظم الألوان الأخرى ويلائم معظم المناسبات.

ias

لذا، من المهمّ ولدى اختيارك الحذاء باللون الأسود أن تختاري التصميم المميّز وألبوم الصور أعلاه الذي يسلّط الضوء على أجمل الأحذية باللون الأسود التي قدّمتها لكِ الماركات العالمية، هذه الأحذية التي تأتي كلّ منها بقصّة معيّنة، فكيف تنسّقينها؟

إقرأي المزيد: اكتشفي اشهر الاحذية الرياضية

الحذاء المروّس: لإطلالة أنيقة وكلاسيكيّة، اختاري الحذاء المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع واعتمديه إما لإطلالة كلاسيكيّة مع السروال الرسمي والقميص الكلاسيكيّ أو مع البذلة الرسمية أو لإضفاء لمسة كلاسيكيّة على الإطلالة الحيويّة التي قد تنسقينها مع الجينز والقميص أو مع تنورة التول والتوب أو الـ T Shirt.

حذاء الشرائط: من أكثر صيحات الأحذية الرائجة لهذا الموسم، أحذية الشرائط التي تعرف بموضة الـ Lace up Sandals، والتي يمكنكِ تنسيقها مع موضة السراويل الجديدة أي الـ Culottes أو مع التنانير القصيرة أو تلك بالطول المتوسط أو حتى مع الجينز ولكن المثنيّ على الكاحل أو بطول الكابري لإظهار هذه الشرائط.

إقرأي المزيد: أحذية Coliac لإطلالة باسلوب الرجل

حذاء الكاحل: لإطلالة قويّة و Edgy، اختاري أحذية الكاحل التي تليق كثيراً بالتنانير القصيرة أو الشورتات لا سيما تلك التي تأتي من الجلد والتي تنسّقينها مع توب جلدية أيضاً أو مع T Shirt باللون الأبيض.
كما بإمكانكِ تنسيق أحذية الكاحل أيضاً مع الجينز وترتدين معه السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو السترة الرياضية أو حتى قميص الجينز أو الكنزة الطويلة أو سترة الكيمونو التي تتركينها مربوطة بحزام الكيمونو.

الحذاء مع البكلة على الكاحل: من الرائج هذا الموسم ارتداء الأحذية مع البكلة على الكاحل أي بموضة الـ Straps، هذه الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع إطلالة الـ Lady Like التي تأتي منسّقة مع التنورة متوسّطة الطول والقميص الذي يمكنكِ ربطه على الخصر أو مع الفستان بالقصة الواسعة Fit and Flare أي الذي يأتي ضيّقاً على الخصر أو حتى مع الفساتين بالقصّة المستقيمة والضيقة على الجسم.

إقرأي المزيد: أي احذية تختارين لشتاء 2016 لملابسك الراقية

حذاء الشراريب: تبرز موضة الـ Fringe هذا الموسم في عالم الأزياء، هذه الموضة التي تسيطر على عالم الأزياء من خلال الشراريب التي تأتي طاغية على الملابس ولكن ولإطلالة مميّزة تناسب الستايل البوهيميّ وموضة قماش السويدي، اختاري الأحذية المزيّنة بالشراريب لا سيما على الكاحل، هذه الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع السترة السويديّة أو مع الفستان الجلديّ أو التنورة الجلدية والقميص الكلاسيكي والجيليه بالقماش السويدي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية