3 خطوات بسيطة لتنعمي برائحة منعشة طبيعيا طوال الصيف

مع اقتراب فصل الصيف وارتفاع الحرارة، يزداد إمكان تعرضك لمشاكل التعرق، فتبحثين عن الحلول الأنسب للحفاظ على رائحة منعشة طوال اليوم. ومن الضروري في هذا الاطار، أن تعمدي إلى العناية ببشرتك لازالة التراكمات عنها والتي في حال تكدّست تؤدي إلى أن تصبح روائح جسمنا كريهة.

ias

10 أعشاب تساعدك في خفض الوزن!

من هنا، تقدم لك "ياسمينة" هذه الخطوات التي تعتمد على الأعشاب من أجل أن تحافظي على رائحة جسم منعشة.

أولاً، عليك أن تعمدي إلى اختيار أحد الأعشاب المزهرة العطرة الجافة، أو الزهور، كالورد والبنفسج وزهر الربيع أو زهر البرتقال أو الياسمين أو زهر العسل…

إلى هذه الوصفة أضيفي أحد الأعشاب اللاذعة كالليمون، اكليل الجبل، الكاموميل، عطر النعناع أو كبش القرنفل…

الأعشاب سلاحكِ لبشرةٍ ناصعة البياض!

ثانياً، بعد عملية اختيار الأعشاب التي تحبذي رائحتها، أضيفي كوباً صغيراً منها إلى 500 ملل من الماء المغلي، اتركيها جانباً لمدة نصف ساعة ثم صفيها وأضيفيها إلى ماء الاستحمام، ولكن قبلا عليك أن تحرصي على تنظيف جسمك بالماء والصابون.

ثالثاً، بعد إضافة المزيج إلى ماء الاستحمام في المغطس، ننصحك بأن تسترخي داخله لمدة ربع ساعة، وقومي بضبط منبهك على الوقت المناسب حتى لا تبقي متنبهة للوقت وتستطيعين الاسترخاء بالقدر الكافي. من ثم قومي بتجفيف جسمك بالمنشفة.

3 خلطات بالتوابل والأعشاب لكلّ مشاكل البشرة

هذا الحمام يساعد بشرتك على تشرب الروائح الذكية التي اخترتها وبالتالي يجنّبك بروز أي رائحة كريهة في الجسم خلال فصل الصيف ويمنحك عطراً طبيعياً لجسمك ويخفف كمية التعرق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية