Yasmina

الحقيقة خلف كثافة شعر أهم النجمات اللبنانيات

الحقيقة خلف كثافة شعر أهم النجمات اللبنانيات

فئة كبيرة من النجمات اللبنانيات يتمتعن بإطلالة جميلة جداً سرّها الشعر الكثيف والمفعم بالحيوية، ورؤيتك لهن بلوك كامل ومثالي يجعلك تفقدين الثقة بنفسك وبالحصول على شعر مماثل في يوم من الأيام. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على تعزيز ثقتك بنفسك وبإطلالتك الجميلة، إختارت أن تكشف لك عن حقيقة شعر بعض النجمات اللبنانيات اللواتي يتمتعن بشعر جميل وكثيف من ناحية ومن ناحية أخرى لا يخرجن من دون الخصل المستعارة وفي المناسبة شاهدي صور عمليات تجميل كانت ضرورية للنجمات

نجوى كرم

نجوى كرم والشعر المستعار

على الرغم من كثافة شعرها الطبيعي التي تظهر في صورها القديمة، نجوى كرم لا تطل على البرامج التلفيزيونية أو في الحفلات من دون اعتماد خصل الشعر المستعارة، فهي تفضل دائماً مظهر الفروة الكثيفة والمفعمة بالحيوية. وعلى ما يبدو أنها وبالرغم من مرور السنين لا تزال تتكتع بفروة كثيفة كما تكشف صورتها، لكنها ليست بالكثافة التي تظهر بها في الحفلات.

نانسي عجرم

نانسي عجرم والشعر المستعار

في الصور والحفلات والبرامج التلفيزيونية يبدو شعر النجمة نانسي عجرم خيالي الجمال، فكو كثير ومفعم بالحيويةما يساعدها على اعتماد التسريحة المثالية التي تحلو لها. ألا أنه في المقابل، قد كشفت بعض الصور المسربة لها أنها من صاحبات الشعر الخفيف ما يؤكد فرضية أنها تستعين الخصل المستعارة في أغلب إطلالاتها.

نوال الزغبي

نوال الزغبي وشعرها الكثيف

كانت ولا تزال السباقة دائماً في ترويج أحدث صيحات الموضة الكلاسيكية إن كان بما يتعلق في الملابس أو حتى في قصت الشعر والصبغات. تتمتع نوال الزغبي بشعر كثيف ، وهي تطل دائماً إن كان في الحفلات والمناسبات أو حتى في صورها اليومية بشعر دائم الحيوية، الكثافة والجمال ما يكشف عن اهتمامها به.

هيفاء وهبي

هيفا وهبي وشعرها الكثيف

منذ أولى إطلالاتها، وهي تشتهر بشعرها الأسود الكثيف والمفعم بالحيوية. وبين صورها في إطلالاتها العادية وتلك المسربة لا فرق، تتمتع هيفا وهبي بشعر كثيف ومفعم بالحيوية وعلى ما يبدو أنها تهتم به جيداً لتحافظ على جماله.

اليسا

اليسا بخصلات مستعارة

تشتهر بلوكاتها الجميلة والأنيقة، وتُعرف اليسابشعرها الكثيف والمنسدل على أكتافها وظهرها، لكن على ما يبدو أن سرّ جماله متعلق بالخصلات المستعارة وهذا ما تكشفه بعض الصور المسربة لها وهي على البحر أو خلال رحلات سياحية، حيث تبحث عن الشعور بالراحة فتتخلى عن الخصل المستعارة لتبدو وكأن شعرها خفيف لا حياة فيه.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر