الرجال يعترفون: في أي عمر تكون المرأة أكثر جاذبيةً؟

الرجال يعترفون: في أي عمر تكون المرأة أكثر جاذبيةً؟

ما ان تتخطى المرأة سن العشرين حتى تسرع لاستعمال مختلف مستحضرات التجميل، وتلجأ لكريمات ‏التجاعيد وماسكات محاربة علامات التقدّم بالسن، هذا الى جانب صبغ الشعر والخضوع لعمليات التجميل ‏التي من شأنها أن تُبقي على مظهرها المفعم بالحياة والحيوية والشباب. ولكم لماذا تسعى المرأة للبقاء يافعة ‏وتحاول جاهداً للبقاء في أعلى مستويات الجاذبية والجمال حتى عندما تتقدّم في السن؟ وما هو دور الرجل ‏في ذلك؟ (اخترنا لك: إذا كنت امرأة سمراء.. فأنت محظوظة!)

ias

في الواقع كشفت دراسة أميركية حديثة حقائق مفاجئة تتعلّق برأي الرجل حول العمر الأكثر جاذبية للمرأة. ‏ففي حين يتغيّر مبدأ انجذاب المرأة للرجل مع تقدّمها في السن، وتبدأ بدورها بالانجذاب الى الرجل الأصغر منها أثناء تقدّمها بالعمر، يبقى الرجل متشبثاً بصورة الأنثى الجذابة ‏والجميلة التي لطالما انطبعت في رأسه.‏

وفي التفاصيل، أشارت هذه الأبحاث الى أن الرجل بعمر الخسمين، الأربعين أو الثلاثين يفضّل المرأة ‏العشرينية (أي في منتصف العشرين تقريباً) على غيرها وينجذب اليها على رغم فارق العمر بينهما. وبالتالي فإن العمر ‏الذي تكون به المرأة أكثر جاذبيةً عما قبل هو في خلال فترة العشرينات بحسب رأي معظم الرجال.

اقرئي أيضاً: لا تجادلي زوجك في هذه الأشهر.. فالطلاق مرتفع فيها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية