الرياض تستعد لإقامة أكبر معرض للعطور العربية في العالم

الرياض تستعد لإقامة أكبر معرض للعطور العربية في العالم

ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، تستعد مدينة الرياض لإقامة أكبر معرض للعطور العربية في العالم، وتحت مظلة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة سيُقام هذا المعرض في فترة ما بين 24 فبراير إلى 12 مارس في واجهة الرياض.

ias

تشهد منطقة الرياض عددًا من أهم الفعاليات المهمة على الصعيد العالمي والمحلي، فبعد حفل توزيع جوائز Joy Awards، وسباق "الفورمولا إي"، سيقام خلال الأسابيع المقبلة إقامة أكبر معرض للعطور العربية، فماذا سيكون في هذا المعرض وما هي طريقة الحجز؟

تفاصيل الحدث

في واجهة الرياض سيكون لعشاق العطور موعدًا مع الحدث الأضخم على مستوى العالم في هذا المجال، وتبلغ مساحة المعرض ما يتخطى 40 ألف متر مربع، وسيضم المعرض عددًا كبيرًا من المتخصصين والخبراء في مجال صناعة العطور والبخور في العالم، كما سيتواجد في المعرض أكثر من 200 علامة فاخرة من العطور الشرقية والعالمية، وسيتم إطلاق عطور جديدة لأول مرة خلال هذا الحدث.

يمكنك حجز تذكرتك الكترونيًا للحضور أو المشاركة من خلال الدخول على هذا الرابط.

إضافة إلى ذلك تنظم الهيئة العامة للترفيه بواجهة الرياض، مجموعة من العروض الحيّة والمسابقات، إلى جانب المطاعم والمسارح، ومعرض الإنمي السعودي لهواة عالم الإنمي والقيمز، وبالحديث عن الأحداث المُرتقبة في الرياض اطلعي على أحلام ونوال الكويتية تستعدان للمصارعة على حلبة "لقاء القمة".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية