الرياض تستعد لاستضافة القمة العالمية لقادة العقار

الرياض تستعد لاستضافة القمة العالمية لقادة العقار

مصدر الصورة: حساب GLS_Saudi@

تستعد الرياض لاستضافة القمة العالمية لقادة العقار مطلع شهر ديسمبر المُقبل، وذلك تحت رعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

ias

سيجتمع في هذه القمة شخصيات عقارية بارزة وعدد من الرؤساء التنفيذيين لكُبرى الشركات، وأعضاء الاتحاد الدولي للعقار، ومتحدثين دوليين يمثلون أكثر من 110 دولة، ونلفت نظرك على الخبر الأهم حول المملكة العربية السعودية تفوز باستضافة معرض إكسبو 2030.

تفاصيل القمة المُرتقبة

ستتناول القمة تحديات صناعة العقار إلى جانب الفرص الاستثمارية المتاحة، ودور القيادات في ابتكار أفكار ريادية عبر مناقشة أفضل الممارسات العالمية وآلية تطبيقها في المنطقة، كما ستشهد القمة جلسات حوارية متخصصة ولقاءات متعددة في مجالات التسويق والابتكار والقيادة والإدارة العقارية.

كما ستركز القمة التابعة للاتحاد العالمي للعقارات بشكل أساسي على موضوعات تستعرض تجربة قطاع العقار السعودي، في ظل رؤية المملكة 2030، واستعدادًا لهذا الحدث تم التنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة لتنظيم زيارات ضيوف القمة، وإبراز المشاريع العقارية الضخمة في المملكة.

يجدر الذكر أن الاتحاد العالمي للعقارات يعتبر أكبر كيان عالمي في مجال منظومة العقار، وجرى تأسيسه عام 1951 في فرنسا، ويبلغ عدد أعضائه مليونًا و 500 ألف عضو من 70 دولة حول العالم.

في ختام هذا الخبر يمكنك التعرف على مشاريع سعودية ضخمة قيد التنفيذ يترقبها العالم بلهفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية