السراويل الواسعة تنافس جينز البوي فرند في صيف 2014!

يستمرّ جينز البوي فرند في عالم الأزياء حيث يسيطر هذا الجينز على عالم الموضة في صيف 2014 ولكن تواجهه منافسة قويّة من قبل السراويل الواسعة المعروفة بموضة Drawstring Pants والتي تلتصق بالجسم وتظهر تضاريسه، فكيف ترتدين هذه السراويل؟

ias

 

           تعرّفي على أبرز موديلات السراويل الرائجة في صيف 2014!

 

 

من صيحات الموضة الرائجة في صيف 2014، موضة الـ Stripes أي الأقمشة المقلّمة وموضة الـ Polka Dots أي الأقمشة المنقّطة كما موضة ألوان النيون والميتاليك، لذلك، إختاري هذه السراويل بهذه الصيحات ونسّقيها مع التالي!

 

1- ارتديها مع القمصان الناعمة: إختاري قمصان الشيفون الرقيقة واحرصي أن تكون بألوان النيون في حال كانت السراويل بألوان عادية أو بألوان أساسيّة في حال كانت السراويل ميتاليكية أو بألوان النيون واختاري الأحذية المسطّحة المفتوحة كالصنادل لا سيما صندل الغلادييتر أو الصندل بالإصبع أو ارتدي الأحذية بالكعب العالي المروّسة من الأمام لإطلالة رسمية.

 

           بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق السراويل الرياضيّة!

 

2- ارتديها مع التوبات القصيرة: اعتمدي معها موضة الـ Crop Top وارتدي الأحذية الرياضية كأحذية New Balance أو Superga الرائجة أو الأحذية الرياضيّة العالية High Top Sneakers أو حتى أحذية الـ Slip On ولا تنسي حقائب الكتف Cross Body Bags.

 

            بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسق أحذية الـ New Balance الرياضية!

 

3- ارتديها مع قميص الجينز: قد يضفي قميص الجينز لمسة أنيقة مع هذه السراويل في حال ارتديتها مع الأحذية بالكعب العالي والكلاتش بالقياس الكبير Oversized Clutch أو لمسة حيويّة وعمليّة في حال ارتديتها مع الأحذية الرياضيّة أو المسطّحة.

 

4- ارتديها مع البلايزر: لإطلالة أنيقة تناسب أجواء العمل، إختاري هذه السراويل ونسّقيها مع سترات البلايزر وارتدي تحتها القمصان الأساسيّة Basic Shirt وأحذية الباليرينا أو الأحذية المسطّحة المفتوحة.

 

5- ارتديها مع الـ T Shirts المطبّعة: من أكثر الصيحات الرائجة في صيف 2014، الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الكتابات، فارتديها مع هذه السراويل وزيّني هذه الإطلالة برباط شعر مميّز أو بأكسسوارات كالأساور والخواتم الملفتة والكبيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية