السنوات تفقد نجمات الأبيض والأسود جمالهنّ...والدليل صورٌ صادمة!

سعاد حسني بصور الأبيض والأسود

صرنا معتادات اليوم على صور للفنانات قبل الماكياج وبعده، قبل عمليات التجميل وبعده، ولكن لا يمكننا تجاهل أنّ التغيير الأكبر الذي يحصل للمرء هو عبر امتداد السنوات، فوحدها السنين قادرة على تحقيقه. صور نجمات الزمن الجميل وأفلام الأبيض الأسود تظهر تبدلاً واضحاً في الملامح بفعل التقدّم في السن. منهنّ ما صدمنا حقاً، ومنهنّ ما جعلنا نشعر أنّ جمال الشكل لا يمكن إلاّ أن يكون فانياً.

ias

سندريللا الشاشة العربية سعاد حسني التي شغلت العالم بمماتها كما بحياتها، مرّت بمراحل صعبة، وصاحبة الابتسامة الجميلة على الشاشة واجهت الصعاب في حياتها، ولعلّ كل هذه العذابات ظهرت جلية في سنواتها الأخيرة، فقد كسبت الكثير من الوزن، وصارت الضحكة باهتة نوعاً ما. (بالصور، 9 نجمات عربيّات قبل عمليّات التجميل وبعدها!).

سعاد حسني عبر السنين

عندما تمّ نشر صورة لزبيدة ثروت في شيخوختها، كان الأمر أصعب من أن يصدّق، فصاحبة أجمل عينين في تاريخ السينما المصريّة فقدت الكثير من حسنها خلال السنوات، ولا نبالغ إذا ما جعلتنا الصورة نشعر أننا أمام إنسانة أخرى، مختلفة تماماً عن صورة الفتاة الشابة التي أوقعت الكثيرين في شباكها.

زبيدة ثروت بعد سنوات

الفنانة شاديا هي ضمن أكثر النجمات جمالاً التي شهد شكلها الخارجي تحولاً كبيراً مع السنوات، خصوصاً مع زيادة الوزن وارتدائها الحجاب، وهي التي ابتعدت بشكل كلّي عن الشاشة بعد اعتزالها.

شادية في مرحلة الشباب والشيخوخة

ختاماً، مع ماجدة صاحبة الصوت الرخيم والملامح الجذابة، التي لم تعد تشبه سنوات في شيخوختها، إذ صارت أكثر ضعفاً، وهي من اللواتي حاولن الخضوع لمبضع التجميل بهدف بعض التحسينات، غير أنّها لم تفلح كثيراً في ذلك.

ماجدة وصور لها عبر السنوات

إقرئي المزيد: ماذا فعل مبضع التجميل في وجوه النجمات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية