السّر الوحيد وراء حواجب كايلي جينر المثالية... بعيداً عن الماكياج

السّر الوحيد وراء حواجب كايلي جينر المثالية

لا بدّ منك لو تابعت جيداً إطلالات كايلي جينر اليومية عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل أن تكتشفي خطوات الماكياج المدروسة التي تعتمدها لتبقى دائماً متألّقة بوجه مشرق وجميل، وفي المقابل وبعدما ظهرت أخيراً بصورة من دون ماكياج شيئاً واحداً لفت انتباه الجمهور “حواجبها المرسومة مع ومن دون ماكياج” من هنا لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة وتكتشفي السر الوحيد وراء حواجبها المثالية بعيداً من الماكياج. هي “تقنية التلوين”: تقوم هذه التقنية على تلوين شعيرات الحاجب بصبغة نباتية لا تؤذي الشعيرات ولا تعرّضها للتساقط بل تكثّف مظهرها وتحدّد رسمتها أكثر فتنبض جاذبية وجمالاً. لذلك اختاري الصبغة بالتركيبة الطبيعية أو استعيني بالحنّة واحصلي على النتيجة التي تريدينها.

ias
السّر الوحيد وراء حواجب كايلي جينر المثالية

بعض النصائح والخطوات التي عليك التمسك بها أثناء اعتماد هذه التقنية .

ترك الشعيرات تنمو على طبيعتها لأكثر من 3 أسابيع: قبل إعتماد هذه التقنية لا بدّ من ترك شعيرات حواجبك لأكثر من 3 أسابيع تنمو على طبيعتها وانتقلي بعدها الى تنظيف تلك الزائدة القريبة من جفن العين .

تطبيق هذه التقنية على شرط اختيار اللون المناسب: إختاري دائماً اللون المناسب بحسب لون شعرك على أن يكون أفتح بدرجة واحدة منها، وقبل اعتماد هذه التقنية لا بدّ من استشارة متخصّص ينصحك باللون المناسب الذي يقوم بالواجب ويمنحك إطلالة مكتملة ومثالية.

حافظي على اللون من خلال إعادة إحيائه مرّة كل 5 أسابيع: لا تهملي اللون بل اكشفي عليه مرّة كل شهر أو كلّ 5 أسابيع وإلاّ اللون سيصبح مرة بعد مرة أفتح. وبذلك تحصلين على إطلالة دائمة الإكتمال.

إقرأي المزيد:مكوّنات في مطبخك تكبّر الشفاه أكثر من البوتوكس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية