3 ملامح تتشابه بها الإعلامية العربية عزة زعرور مع بيلي أيليش

الشبه بين الاعلامية العربية عزة زعرور وبيلي ايليش

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام azzazarour@ وbillieeilish@

الشبه بين الاعلامية العربية عزة زعرور وبيلي ايليش كبير جدًا، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال نظرة إلى صورهما، حيث تتشاركان الكثير من الملامح نفسها، لتكون بذلك عزّة من النجمات العربيات اللواتي يشبهن نجمات عالميات.

ias

ليس غريبًا أن نجد نسبة كبيرة من الشبه بين النجمات، وليس بالضرورة أن تكون بفضل عمليات التجميل، إنّما ببساطة، لأن "يخلق من الشبه أربعين"! صور كثيرة تم تداولها للشبه الكبير بين عزة زعرور وبيلي أيليش، وفي ما يلي، نخبرك عن الملامح المشابهة التي تتشاركانها.

نفس ملامح الوجه

تتشابه بيلي أيليش وعزة زعرور كثيرًا بملامح الوجه، أبرزها رسمة الوجه الدائرية، شكل الأنف، لون العينين وحتى رسمة الحاجبين.

شبه كبير بين عزة زعرور وبيلي ايليش
مصدر الصورتين: حسابا انستغرام azzazarour@ وbillieeilish@

وقصّة الشعر

فاجأت عزّة زعرور متابعينها منذ فترة باعتماد قصة الشعر القصيرة مع الغرّة، وهي نفسها التي تعتمدها بيلي أيليش، إنما الاختلاف الوحيد هو لون الشعر. هذه القصة أبرزت كم الشبه الكبير بين النجمتين بشكل أكبر، وهي حقًّا جعلت عزة زعرور أكثر جمالًا وجاذبيّة.

وأيضًا شكل الجسم

من النادر أن ترتدي بيلي أيليش ملابس تُظهر الشكل الحقيقي لجسمها، إذ أنّها تختارها غالبًا بقصّات واسعة ومريحة، ولكن بعد إطلالاتها تكشف أنّها ليست نحيفة جدًا، وكذلك النجمة عزة زعرور، التي على عكسها تفضّل الإطلالات الأنثوية والعصرية، وتختار دومًا الملابس المناسبة لشكل الجسم.

الشبه بين بيلي ايليش وعزة زعرور
مصدر الصورتين: حسابا انستغرام azzazarour@ وbillieeilish@

إضافة إلى الشبه بين النجمات، هناك فتيات عاديات يشبهن النجمات، وكثيرات منهنّ حصدن شهرة كبيرة بسبب ذلك، مثل فاطمة الأنصاري التي تحوّلت إلى نجمة لأنها تشبه نادين نسيب نجيم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية