الشفاه تتألق وتخبر أجمل القصص بأحدث مستحضرات MAC وأنامل حنداش

الشفاه تتألق وتخبر أجمل القصص بأحدث مستحضرات MAC وأنامل حنداش

مع كل إصدار تطلقه MAC نجد أنفسنا عاجزات عن إبداء الرأي بجماله، وهذا الأمر تكرّس أكثر مع أحمر شفاه Retro Matte Liquid من MAC الذي يجعلك تشعرين أنّك أمام لوحة مذهلة من الألوان الغنية والساطعة. أنامل خبير التجميل محمد حنداش زيّنت شفاه خبيرة ماكياج ماك العالميّة مريم خير الله، والمدوّنة ديما الشيخلي، والاعلامية شهد بلان، وامتزجت التدرجات مع بعضها لتؤلّف سمفونية فيها الكثير من الجاذبية والسحر!

ias

كل وجه من الوجوه كان لها موعداً مع تدرجين اثنين من أحمر الشفاه المتميز، فتمّ مزج البيج الرمادي المعروف Café au chic مع المرجاني الكريمي المعروف بـ Mademoiselle على شفاه ديما، فكانت النتيجة آسرة بالفعل، وتضّج بذلك التألق الفريد الذي يشعر صاحبته أنّها مختلفة عن كل النساء.

الأحمر الداكن Feels so grand والمرجاني الكريمي المعروف بـ Mademoiselle زينا سوياً شفاه شهد بلان، فأضافا إلى إطلالة الإعلامية المعروفة تميزاً، وتناسبا بقوّة مع لون شعرها وبشرتها وعينيها، وكأنّ التدرجين مزجا لأجلها!

الوجه الذي اعتدنا إبداء إعجابنا بإبداع أنامله كان هذه المرّة على الشاشة، ونحن نتحدث هنا عن خبيرة ماكياج ماك العالميّة مريم خير الله التي اختار لها حنداش اللونين التاليين: الوردي الكريمي Burnt spice و الأزرق المخضر المائل إلى الأسود Young ِAttitude.

ومن أجل متابعة المزيد التي جمعت الوجوه المعروفة مع أحدث مستحضرات MAC ومحمد حنداش، شاهدي الفيديو أدناه: 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية