الشيخة موزة تنفق ملايين الدولارات على جمالها...وصابونتها من الذهب والماس!

الشيخة موزة تنفق الملايين على جمالها

ليس من أمر جديد أن نعرف بالأموال التي يصرفها المشاهير على الجمال، إلا أنّه لا بدّ من التوقّف قليلاً عند الشيخة موزة، التي تظهر الأرقام أنّها أكثر ملكة في العالم العربي وربّما في العالم تنفق على جمالها والعناية به، وتتخطى المبالغ الملايين، في تفوق واضح لنا إذا ما قورنت بغيرها من الملكات العربيات. وتفاصيل هذا الإنفاق بالفعل مفاجئة!

ias

منذ حوالي الأربع سنوات، تمّ تصنيع أغلى صابونة في العالم في خان الصابون في مدينة طرابلس في لبنان، والتي كانت مرصعة بالذهب والماس، وبلغت تكلفتها المادية حوالي 2800 دولار اميركي، كما تمّ عرضها في معرض في دولة قطر. الصابونة هذه تعود للملكة موزة، وتحمل إسم قطر، واحتوت بحسب المدير العام التنفيذي لخان الصابون سبعة عشر غراماً من بودرة الذهب وثلاثة غرامات من بودرة الماس ممزوجة مع مواد الطبيعة والعطور والزيوت وغيرها، بالإضافة إلى قطعة من الذهب تحمل اسم قطر يمكن الاحتفاظ بها بعد استخدام الصابونة، وقد استغرق العمل على صناعتها نحو شهر ونصف. تمّ صنع عدد محدود جداً منها، ولها فوائدها العديدة على البشرة ونضارة الوجه.

الصابونة الخاصة بالشيخة موزة التي تبلغ تكلفتها 2800 دولاراً

في السياق نفسه، لقبّت موزة بسيّدة البذخ الأولى في العالم في بعض الصحف العالمية، التي أكّدت أنّها أنفقت ما ياقرب الثلاث ملايين دولاراً على عمليات التجميل فقط، وحاولت إقناع زوجها أن يفعل بالمثل، إلا أنّه لم يمتثل لطلبها. ويُقال أنّ الشيخة أجرت اثنتي عشرة عملية تجميل لمؤخرتها في لندن بكلفة 2 مليون دولار، لتدفع 800 ألف دولار على عملية تجميل للصدر بكلفة 800 ألف دولار، إلى جانب إنفاقها حوالي 200 ألف دولار فقط على المواصلات السرية التي كانت تقوم بها في لندن، خلال إجرائها هذه العمليات.

ولكن ختاماً، لا بدّ من التنويه بقدرة هذه الشيخة العربية أن توازي بأناقتها أهم ملكات العالم، بعيداً عن المبالغ المالية التي حققت ذلك.

إقرئي المزيد: أغلى 5 ادوات ماكياج في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية