الشيخ حمدان بن محمد يؤكّد أنّ التجربة الإماراتية ملهمة لحكومات العالم

الشيخ حمدان بن محمد يؤكّد أنّ التجربة الإماراتية ملهمة لحكومات العالم

أكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أن تجربة التطوير الحكومي في دبي والإمارات أصبحت اليوم من التجارب المُلهِمة لحكومات العالم الساعية لتعزيز قدراتها وتمكينها من خدمة مجتمعاتها بأسلوب يتماشى مع تطلعات الناس واحتياجاتهم، خلال زيارته يوم أمس إلى معرض جيتكس لتقنية المعلومات في اليوم الختامي للدورة الـ39، التي أقيمت فعالياتها في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة 4500 شركة من 100 دولة. وكانت الإمارات قد عاشت حدثاً تاريخياً مع رحلة هزاع المنصوري إلى الفضاء.

ias

وأشار ولي عهد دبي أنّ ذلك يعود لتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ورؤيته الحضارية، مشيراً إلى أنّ القطاعات الحكومية في الإمارات تضع في مقدمة أولوياتها بما استدعاه ذلك من تطبيق أفضل الحلول التقنية وتطويعها بأسلوب يمكّن مختلف دوائرها ومؤسساتها من تقديم أرقى الخدمات في أسرع وقت وبأسهل الطرق.

منصة "دبي الذكية"

وقد زار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم منصة "دبي الذكية"، التي تحمل شعار "دبي لا ورقية" التي نجحت في توفير استهلاك 74 مليون ورقة للمعاملات الحكومية بقيمة 335 مليون درهم، بالتعاون مع دوائر ومؤسسات حكومة دبي وخلال فترة لم تتجاوز العامين.

ومن الإبن إلى الأب، حيث وفي بداية هذا الشهر أكّد الشيخ محمد بن راشد على تمكين الكوادر الوطنية وتزويدها بالمهارات والخبرات اللازمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية