الصبغة البرتقالية تدخل عالم الشّعر هذا الموسم

إن كان عبر إنستقرام أو على السجادة الحمراء فقد بدأت ياسمينة تلاحظ بروز صبغة الشعر البرتقالية بشكل متكرّر، وعلى ما يبدو أنها ستعود بقوة هذا الخريف والشتاء لتزيّن شعر المرأة بإطلالة عصرية لا تخلو من الجرأة. لذلك تعرّفي مع ياسمينة بالصور على مختلف تدرّجات صبغة الشعر البرتقالية التي سترافقك هذا الموسم وتعرّفي على اللون الذي يناسب شخصيتك.

ias

تسريحة الشّعر التي عليك نقلها عن بيونسيه

لون أحمر مائل الى البرتقالي: مناسب للمرأة التي تتماشى مع مختلف الصيحات الجديدة لكن بأسلوبها الكلاسيكي الذي يميّزها ويبرز شخصيتها الغامضة. فهي إمرأة عصرية بأسلوب كلاسيكي وتحب المغامرة. إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء أو الحنطية فهذا اللون سيناسبك أما لو كنت من صاحبات البشرة السمراء المائلة الى الإصفرار فابقي بعيدة عنه.

لون برتقالي جريء: هو لون يلفت الأنظار ليس فقط لأنه صاخب إنما لأنه يدل الى إمرأة متحرّرة وجريئة تواكب صيحات الموضة من دون أن يحدها شيء. يشبه لون فاكهة البرتقال وننصحك بعدم اعتماده إن كنت بيضاء اللون فهو يبهّتك.

لون برتقالي Ombre: يتميز هذا اللون بسحره لاسيما أنه يبدأ بجذور حمراء داكنة ليفتح تدريجياً حتى يصبح برتقالي عند أطراف الشعر. إعتمديه إن كنت من صاحبات الشخصية الدبلوماسية والجريئة التي تحب لفت الإنتباه بشكل غامض لا يخلو من الكلاسيكية.

لون برتقالي بني: هو لون كلاسيكي بإمتياز يليق بمختلف الشخصيات والأعمار، فهو ينبثق من اللون العسلي الفاتح والمحمر ليظهر وكأنه برتقالي داكن. معدّ للشخصية الأنيقة التي تحبّ التّغير وتخشى الإطلالة الجريئة التي تتعرّض للإنتقادات.

إقرأي المزيد: إعتمدت هذه الوصفة فنما شعرها متراً ونصف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية