4 أسباب تجعل صاحبات السموّ العربيات أكثر رقيًا بإطلالاتهنّ من أي ملكة في العالم

ز اطلالات صاحبات السمو العربيات

مصدر الصورة: حساب الملكة رانيا على انستغرام queenrania@

تتميز اطلالات صاحبات السمو العربيات من ملكات وأميرات بكونها تُعجب الجميع ومن النادر أن تدفع بأحد لانتقادهنّ، والسبب ليس صيحات المكياج والشعر الناعمة التي يعتمدنها فحسب، بل أيضًا ما يرتدينه من ملابس والتزامهنّ تطبيق قواعد الموضة والجمال المفروضة على كل أميرات العالم.

ias

فعندما نذكر أي من أسماء الشيخة موزة، الملكة رانيا العبدالله، الأميرة أميرة الطويل، الأميرة لالة سلمى، الأميرة الجوهرة بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود، تتبادر إلى عقولنا فورًا الإطلالات الأنيقة والراقية، والأسباب وراء ذلك، هي التالية.

ملابسهنّ المحتشمة

تحرص صاحبات السمو العربيات على ارتداء ملابس بقصّات محتشمة، مثل االتنورة الطويلة أو التي تأتي بطول الركبة أو بقصّة الميدي، والقمصان المغلقة عند مطقة الصدر، والسراويل الواسعة.

اعتمادهنّ الصيحات الأنيقة

في خطوة منهنّ لمواكبة أحدث صيحات الموضة الرائجة، تعتمد الملكات والأميرات العربيّات تلك التي تضفي عليهنّ لمسات أنيقة، راقية وأنثويّة. من بينها، الأكمام الواسعة، الأكتاف المنفوخة الناعمة، التطريزات الفخمة، التنانير والفساتين بصيحة التكسيرات، وغيرها.

اهتمامهنّ بإطلالاتهنّ الجماليّة

مهما كانت الملابس والأكسسوارات جميلة ومواكبة للموضة، لا تكون الإطلالة مثالية من دون اعتماد تسريحات الشعر المفضّلة لدى الملكات والأميرات، وكذلك صيحات المكياج التي يجب أن تكون ناعمة وتبرز ملامحهنّ الطبيعية بطرق جميلة.

تجسيد تقاليد الموضة العربيّة

كل من تنتمي لإحدى العائلات العربيّة الملكية، تعتمد وفي أوقات كثيرة ملابس تعكس تقاليد الموضة العربيّة، وعلى وجه الخصوص التي تجسّد حضارة بلدها.

ويمكن ملاحظة ذلك إذا اطلعت على صورة الشيخة موزة، وكذلك الملكة رانيا العبدالله و الأميرة لالة سلمى وغيرهنّ. ومن الأزياء التي يخترنها، القفاطين والعباءات، والتي يعتمدنها وفقًا لقواعد تنسيق العباءات بالطرق المميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية