الطابع الدراماتيكي يسيطر على الحملة الإعلانية الجديدة لكينزو لشتاء 2019

الحملة الإعلانية الجديدة لكينزو لشتاء 2019

أطلقت علامة كينزو Kenzo لموسم خريف وشتاء 2019، حملة إعلانية جديدة. تمثل هذه الحملة الجديدة تعاون فني يعد الأحدث والأعلى تفاؤلاً بين دار الأزياء والمصور الفوتوغرافي المميز لفن البوب، ديفيد لاشابيل David LaChapelle، الذي منح الحملة بعداً دراماتيكياً جديداً. ويجدر الذكر أنها ليست الحملة الأولى بين دار كينزو ولاشابيل، فسبق وتعاونا لحملة صيف وربيع 2019.

ias

إليك تفاصيل الحملة الإعلانية الجديدة لكينزو لشتاء 2019
إليك تفاصيل الحملة الإعلانية الجديدة لكينزو لشتاء 2019

لا تعتبر هذه الحملة تقليدية مثل باقي الحملات التي كان يتم إطلاقها خلال المواسم السابقة ولا سيما حملة موسم ربيع وصيف 2019. فتعتبر هذه الحملة أكثر شهبًا بما يمكن وصفه على أنه أفضل سلسلة من البطاقات البريدية المرسلة من حدود عالم الخيال.

تعرفي على الحملة الإعلانية الجديدة لكينزو لشتاء 2019
تعرفي على الحملة الإعلانية الجديدة لكينزو لشتاء 2019

ومع محو الخطوط الفاصلة بين الفن الرفيع، الإعلان الراقي والرغبة الجامحة التي لا مفر منها للتصوير الفوتوغرايفي العصري-الإجتماعي، تطلب حملة كينزو الإعلانيةلموسمي الخريف والشتاء من متابعيها إلقاء نظرة مزدوجة أو حتى ثالثة قبل استخلاص العبر. 

فهذه الحملة الإعلانية هي رحلة استكشاف وبحث غير تقليدية، تم تصويرها في باريس وتتميز بطيف هائل من المواهب والممثلين مثل هانتر شافر بطلة مسلسل Euphoria وعارضة الأزياء ليندسي ويكسون، كيكو أراي، جيرون نورد وجابالي سانديفورد. الأمر الذي يذكرنا بالتعاون السابق بين كينزو وبريتني سبيرز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية