العاصمة البريطانية تتصدر كوجه سياحية للسعوديين هذا العام

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

يأتي هذا الإقبال الكبير على خلفية إعلان السلطات البريطانية عن إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول، والاكتفاء بالتسجيل الإلكتروني. 

ias

يستعد الكثير من السعوديين لتخطيط لموسم العطلة الصيفية مع انتهاء موسم الدراسة آخر هذا الشهر، وأكد عدد من مسؤولي وكالات السفر في الرياض عن تصدر لندن ضمن الوجهات الأكثر طلبًا لحجوزات الصيف، وبهذا الخصوص أطلعي على أماكن سياحية في لندن لم تسمعي عنها من قبل. 

تسجيل إلكتروني سريع  

بدءًا من 1 يونيو الجاري بدأ العمل بإعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول إلى أراضي المملكة المتحدة، وتم الاكتفاء فقط بالتسجيل الإلكتروني الذي يمنح الراغبين تأشيرة الدخول خلال ساعات قليلة فقط، وذلك بعد أن كانت تستغرق في الماضي وقتًا طويلًا، وبصدور هذا القرار زاد طلب السعوديين على السياحة إلى لندن لقضاء عطلة الصيف، ويأتي ذلك بالتزامن مع قُرب انتهاء العام الدراسي، وعودة نشاط القطاع السياحي وتوفر رحلات الطيران المُباشرة. 

ويجدر الإشارة لارتفاع معدل إنفاق السياح السعوديين مقارنة بباقي السُياح في العالم، وهذا ما يعني احتمالية ارتفاع وتزايد الأسعار بشكل كبير في لندن مع هذا الإقبال، ختامًا شاهدي أفخم 5 فنادق في لندن لإقامةٍ فاخرة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية