العالم يستوحي أسس الجمال من المرأة العربيّة!

 العالم يستوحي أسس الجمال من المرأة العربيّة!

أسرار جمال المرأة العربيّة

عرفت المرأة العربيّة على مر التاريخ بحسنها وجمالها، فارتبطت بالشعر الأسود والعيون الجميلة والإطلالة الباهرة، ومع تطورّها استطاعت المحافظة على الصيت الحسن، من خلال سفيرات غاية في الجمال والرقي والتمدّن والسحر، كالملكات، والأميرات والفنانات العربيّات، فصرن يصنعن موضة المرأة الشرقيّة، ويصدرنها إلى بلاد الغرب، هذه البلاد التي ذكرت وفي أكثر من موقع الكتروني لها عن أسرار خاصة بجمال المرأة العربيّة، كما أشارت الدراسات الغربيّة أن بشرة المرأة في البلاد العربيّة تظهر يافعة وأصغر سناً، فما هي هذه النصائح الثمينة؟

ias

 

 

  • لا تستعملي إلا مستحضرات التجميل ذات المركات المعروفة، وخصوصاً في ما يتعلّق بكريمات العناية بالبشرة الشعر، ففي هذه المستحضرات جزءٌ من المصداقيّة والفعاليّة التي تعجز الأنواع الأخرى احتواءها.

 

  • واظبي على الذهاب إلى المنتجعات الصحيّة التي تريح أعصابك في الدرجة الأولى، وتعمل على تجديد جمالك وخلايا بشرتك في الدرجة الثانية والأساسيّة.

 

 

  • رغم أنّ المائدة العربيّة مشهورة بأطباقها الدسمة، إلا أنّ اختيار المرأة العربيّة التي تود الحفاظ على جمالها ينحصر بالسلطات واللبن والتمر ومختلف انواع الخضار والفاكهة.

 

 

لا تترددي في اللجوء إلى عمليّات التجميل، إذا دعت الحاجة لذلك. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية