العرض الأول لملابس السباحة في السعودية ضمن أسبوع البحر الأحمر للأزياء

العرض الأول لملابس السباحة في السعودية ضمن أسبوع البحر الأحمر للأزياء

مصدر الصورة: حساب redseafw@

شهدت المملكة العرض الأول لملابس السباحة في السعودية ضمن أسبوع البحر الأحمر للأزياء الذي يُقام في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر في جزيرة “أمهات”.

ias

خارجًا عن نطاق المألوف في المملكة ظهرت عارضات الأزياء في اليوم الثاني من فعاليات أسبوع البحر الأحمر للأزياء بملابس السباحة، ليثير هذا الحدث نوعًا من الدهشة والجدل في الأوساط المحلية، هذا وسبق لنا أن كشفنا لك قائمة المصممين المشاركين في عروض أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024.

تفاصيل عرض علامة eau لملابس السباحة

بدأت عروض اليوم الثاني من أسبوع البحر الأحمر للأزياء مع عرض المصممة السعودية سارة التويم التي قدمت مجموعة “هوت كتور” مبتكرة لهذا الحدث، وقد جمعت التصاميم بين الفخامة والحداثة من دون أن تتخلّى عن اللمسات التراثيّة التي تمّ تقديمها بأسلوب مميّز وبخامات انسيابيّة وقصات مُريحة.

تبع هذا العرض عرض العلامة المغربية لملابس السباحة eau، حيث استعرضت العارضات مجموعة من بدلات السباحة ذات القطعة الواحدة بتصاميم وألوان أنيقة جاء بعضها مرفقًا بأوشحة وشالات، مع حقائب القش، واكتملت إطلالات العارضات بنظارات شمس من مجموعة المغربي للنظارات.

هذا وشهدنا على مدى أيام الحدث 7 عروض أزياء لمجموعة من كبار المصممين كانت أولهم المصممة السعودية تيما عابد التي افتتحت عروض أسبوع البحر الأحمر للأزياء بمجموعة مذهلة، والمصممة هادية غالب، بالإضافة لعلامات شهيرة لملابس البحر والصيف مثل علامة Yasmina Q، و علامة niLuu، وعلامة  Rebirth وغيرها من العلامات التي بلغت بمجملها 21 علامة.

أظهرت صور الحدث تواجد مجموعة مميزة من النجوم والمشاهير والمؤثرين أمثال: سيرين عبد النور، ولجين عمران، والعنود بدر، وميلا الزهراني، وغيرهم من الشخصيات المهتمة بعالم الموضة والأزياء.

وفي إطار الحديث عن أناقة البحر إليك دليلك الشامل لشراء أجمل تصاميم ملابس السباحة من علامات خليجية وسعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية