العطارة Nathalie Cetto تحدثنا عن النسخة الجديدة من عطر 1 Million Lucky من Paco Rabanne

Nathalie Cetto تفتح الستار عن عطر 1 Million Lucky بمقابل خاصة مع ياسمينة

قمنا بلقاء مع صانعة عطر ون مليون من باكو رابان ناتالي سيتو فتحدثت لنا عن مزايا هذا العطر وارتباطه مع هوية العلامة قائلة: " بالنسبة لي باكو رابان يرمز للإثارة والجراءة. جميع عطور باكو رابان ترتبط بهوية الدار بشكل واضح." راودنا السؤال حول قدرتها على تصميم عطر رجالي فأجابتنا أن صنع عطر رجالي ليس من الصعب عليها وهذا لأن العطور الرجالية قابلة أكثر على التجدد والإبداع.

ias

بدأت مصممة عطر العمل على العطر من سنتين، حيث وصلها ملخص عنه من العلامة فكانت من ميزات هذا العطر أنه صنع بمناسبة مرور ١٠ أعوام على إطلاق النسخة الأولى من العطر. لذا أراد الفريق صنع نسخة قوية منه يتناسب أكثر مع عصرنا اليوم.

قالت ناتالي أنها أرادت إن تصنع عطر مدمن قد يتذكره الناس إلى الأبد.استخدمت مصممة العطر ناتالي ثلاثة مواد أولية أساسية في تصنيع العطر وأهمها البندق الذي كان الرائحة الأساسية للعطر. ولأن عطور باكو ربان جميعها تعتمد على التناقض، استخدمت ناتالي البرقوق الأخضر الذي أضاف لمسة من الإنعاش. وأخيراً قامت باستخدام نوعين من الخشب وهما الخشب الأصفر وخشب الأرز.

Nathalie Cetto تفتح الستار عن عطر 1 Million Lucky بمقابل خاصة مع ياسمينة

قالت مصممة العطر بمناسبة إطلاقه: " يتميز هذا العطر بالتناقض بين الانتعاش والإثارة. عند إطلاق عطر ون مليون من عشر سنين عرف العطر بجراءته وأنا آمل اليوم أن تكون هذه النسخة كذلك. من مزايا "وان مليون لاكي" قوة رائحتها الرجالية وليدي مليون تتألق بنعومتها وهذه هو التناقض التي ذكرته عن باكو رابان سابقاً."

تؤمن مصممة العطر بأن وضع طبقات من عطور مختلفة قد تساعد الشخص على ابتكار رائحة تناسب شخصيته أو مزاجه، ولكن عليه أن يختار عطور تتناسب مع بعضها البعض لتطبيق هذا. فمن المؤكد أن العطور ترمز لمزاج الشخص أو الطريقة التي يريد أن يظهر بها في المناسبات الاجتماعية.

قالت ناتالي " أنا أشعر أنني محظوظة للعمل على عطر باكو رابان الجديد وللعمل مع فريق الرائع مليء بالأفكار الجديدة. يشجعك العمل على هذا العطر لتقديم أفضل ما عندك من ناحية الإبداع."

اقرأي المزيد: إليك تفاصيل الحملة الإعلانية الخاصة مع أهم شخصيّات الشرق الأوسط التي صوّرتها ماركة باكو رابان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية