قبل ليلة الزفاف لا تهملي هذه الخطوات لتكوني عروساً جذابة

من الضروري على العروس ان تبحث قبل موعد زفافها المحدد عن الاساليب الفعالة التي تساعدها على العناية بنفسها والتمتع باطلالة جذابة خالية من الشوائب.

ias

لذلك، تعرفك "ياسمينة" على طريقة العناية بالعروس قبل ليلة الزفاف.

1- العناية بالجسم والوجه: من الضروري ان تمنحي وقتاً طويلاً للعناية بالجسم والوجه لانه تحتاجين الى بعض الوقت حتى تلمسي نتائج فعالة. اذا لاحظت تكاثر بعض الحبوب على وجهك او جسمك فمن الضروري ان تستشيري طبيب الجلد ليعطيك العلاج المناسب. كذلك، من الضروري ان تحرصي قبل البدء بتنظيف البشرة وتطبيق الماسكات على تعريضها للبخار لتفتيح المسام وتسهيل الوصول الى الطبقات الداخلية وتنظيفها. قومي بملء الحوض بالماء الدافئ واضيفي اليها القليل من البابونج واستلقي في المياه لبعض الوقت واستخدمي كريمات التقشير لتقسير وجهك وجسمك.

بعد تفتيح مسام البشرة من الضروري ان تحرصي على تنظيف الرؤوس السوداء وازالة الشوائب، لذلك، قومي بضنع قناع النشاء والخل فهو مفيد جذاً في التخلص من الرؤوس السوداء والاوساخ العالقة في بشرتك.

كذلك، في اطار العناية بجسمك، قومي بتنظيم غذائك وتناول الاطعمة الصحية واحرصي على ممارسة الرياضة,

ثومي بازالة الشعر الزائد من جسمك، او عبر الخضوع لجلسات الليزر قبل فترة طويلة من موعد الزفاف، او قبل يومين من موعد الزفاف بواسطة الشمع او الحلاوة.

2- العناية بالشعر: احرصي على تقديم العناية اللازمة لشعرك، وذلك بداية عبر تناول الغذاء الصحي لانه يؤثر بشكل مباشر على صحة شعرك وقوته. كذلك، من الضروري ان تقومي بصنع حمامات الزيت بالاضافة الى ضرورة قص اطرافه التالفة واختيار التسريحة المناسبة لشكل وجهك.

3- العناية بالاظاقر: لتكوني مميزة في حفل زفافك، احرصي على تقديم العناية اللازمة لاظافرك منعاً لتكسرها. احرصي على فركها على الدوام بزيت الزيتون والثوم ورطبيها بالكريمات المرطبة.

إذاً، بعد ان تعرفت على العناية بالعروس قبل ليلة الزفاف، فهل ستتبعينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية