الـ Tailoring موضة رائجة في شتاء 2014، إكتشفيها!

يبدو أنّ موضة المرأة الرجل مستمرّة في شتاء 2014، فبد أن رأيناها طاغية في موسم شتاء 2012 حيث سجّلت الموسم الماضي حضوراً خجولاً، ها هي تعود هذا الموسم لتشكّل إحدى الصيحات الرائجة وهذا ما أكّدته لنا مجموعات ستيلا ماكارتني، رالف لورين، فيفيان ويستوود و Maison Martin Margiela إذ قدّمت العديد من البذلات الرسميّة والسراويل الرجاليّة الرسمية.

ias

 

بالصور، إكتشفي مجموعة تصاميم ستيلا ماكارتني لشتاء 2014!

 

لذلك، ننصحك في شتاء 2014، أن تستعيري ملابس والدك أو زوجك، فالسراويل الرجالية والبذلة الرسمية من صيحات الموضة، هذه الموضة المعروفة بموضة الـ Tailoring أو الخياطة.

 

ولكن، من المهمّ أن تحوّلي هذه القطع إلى قطع أنثويّة تليق بإطلالتك الناعمة، لذلك، ننصحك باعتماد موضة المونوكروم واختيار القمصان باللون الأبيض مع السراويل الرسمية وأن تزيّني هذه القمصان بقبّة عنق مميّزة أو بقلادة ملفتة أو أن ترتدي الجيليه أو البلايزر المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs أو تلك بقّة الأكتاف العريضة، كما أن ترتدي معها أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو أحذية الـ Brogue المميّزة.

 

إكتشفي أبرز الصيحات لشتاء 2014 من ملابس زارا!

 

وإذا أردتِ أن تختاري البذلة الرسمية، زيّنيها بالأكسسوارات المميّزة والملفتة كالأساور والخواتم والقلادات الكبيرة والملوّنة واختاري أحذية الـ Stiletto أو المروّسة من الأمام أو الأحذية بالكعب العالي الملوّنة.

 

بالصور، تعرّفي على موضة السراويل لشتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية