إكتشفي أبرز الصيحات للشتاء من ملابس زارا

من مجموعة ملابس زارا Zara الخاصّة بشهري أغسطس وسبتمبر، تعرّفي على موضة شتاء 2014 وأبرز الصيحات الرائجة في هذا الموسم واختاري ما يناسبك منها!

ias

 

1- الكنزات الصوفية: تبقى هذه الموضة مستمرة من الموسم الماضي، فارتديها بأسلوب الـ Lady Like مع التنانير إن كان بالقصّة المستقيمة أو القصة الواسعة Flared أو مع السراويل الرسمية.

 

2- المعاطف المقطّعة: إذا كنتِ تبحثين عن معطف مميّز، اختاريه من زارا بالأقمشة المقطّعة أي بموضة الـ Plaid بأسلوب معاطف السبعينيات وارتديه مع أحذية الكاحل Ankle Boot أو مع الأحذية بالكعب العالي الخشبيّ والجوارب الملوّنة.

 

3- موضة المونوكروم: على الرغم من أنّ هذه الموضة ليست بجديدة حيث أنّها كانت رائجة وبقوّة في شتاء 2013، إلا أنّها تبقى مستمرة هذا الشتاء، فاختاري ملابسك بلوني الأبيض والأسود واحرصي أن تكون أحياناً مقطّعة أي بنقشة الـ Damier.

 

إكتشفي بالصور، أجمل بلايز زارا 2013!

 

4- الأقمشة المقلّمة: من أبرز الصيحات الرائجة لهذا الموسم، موضة الـ Stripes ومن المميّز أن تختاريها باللون الكحلي أي بأسلوب البحارة وأن تكون مقلّمة مع الأبيض.

 

5- التنورة الجلديّة المثنيّة: من أبرز قصات التنانير الرائجة لشتاء 2014، التنورة المثنية خاصة الجلديّة كما التنورة بالقصة المستقيمة الميتاليكيّة، فارتديها إما مع الكنزات الصوفية أو مع القمصان الناعمة.

 

6-قبّة العنق العالية Turtleneck: من أبرز صيحات قبات العنق، قبّة العنق العالية أي Turtleneck، هذه الموضة التي غابت لسنوات عن عالم الموضة وعادت اليوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية