الفازلين جعلني أظن أنها كبّرت خدودها بالبوتوكس

الفازلين جعلني اظن انها كبرت خدودها بالبوتوكس

عندما يُقال خدود منتفخة هذا يعني أن عمليات "البوتوكس" تلوح في الأفق لتحلّ مشاكل فئة كبيرة من النّساء تعاني من ترهّل بشرة الخدود وتعبها. لكن الشّيء السّيء في هذا المجال يعود الى خطورة أن يتم اعتمادها بأسلوب مبالغ أو غير دقيق وهنا تقع الكارثة. لذلك، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على الطّريقة التي جعلتني أظنّ أن صديقتي كبّرت خدودها بالبوتوكس، اكتشفي مع ياسمينة الخلطة واعرفي كيفية اعتمادها لتحصلي على خدود مشرقة لا تعب فيها، بعيداً عن عمليات التجميل.

ias

ودّعي الشعر الزائد فوق منطقة الشّفاه بخلطة الترمس

بدأت القصة عندما رأيت صديقتي التي لطالما شكت من خدودها المترهّلة بسبب التّعب تشعّ جمالاً وجاذبية، فجعلتني أظنّ أنها كبّرتها بالبوتوكس إلى حين أن سألتها عن إسم الطّبيب الذّي نجح في منحها إطلالة طبيعية، وكانت الصّدمة حين أجاتني:"إنه الفازلين".

أما طريقة تحضير الخلطة بحسب صديقتي فأتت على الشّكل التالي: -وضع ملعقة صغيرة من الفازلين وإضافة أخرى من البيكنج بودر.

-خلط المزيج جيّداً وتطبيقه على الخدود بأسلوب المساج لـ 10 دقائق من الوقت.

يُذكر أنه عليك تدليك محيط الخدود جيّداً بأصابعك وذلك لتعيدي إحياء الكولاجين الذي يختبئ في أعماق البشرة وتسرّعي في الوقت نفسه الدّورة الدّمويّة .

-غسل الوجه بالمياه الباردة والحصول على خدود منتفخة طبيعياً ومفعمة بالحيوية.

وفي هذا الإطار أكدّت لي صديقتي أنها لم تكتفي في اعتماد هذه الخلطة على الخدود فحسب بل اعتمدتها أيضاً على الشّفاه فجعلتها تبدو منتفخة وكبيرة.

أما السّر الكبير الذّي أفصحته لي، فاجأني كثيراً، لاسيما وأنها استعانت أيضاً بالفازلين أثناء تطبيق الماكياج واعتمدته بأسلوب الـ Highlighter من خلال إضافته عند أقراص الخدود بعد الإنتهاء من تطبيق الماكياج.

هذه الطّريقة برزت خدودها أكثر ومنحتها ماكياج نضر ومشرق يأتي عن خلفية بشرة منتعشة تنبض بالحياة.

إقرأي المزيد: بخار المياه في المنزل للتخلّص تماماً من الرّؤوس السّوداء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية