ودّعي الشعر الزائد فوق منطقة الشّفاه بخلطة الترمس

خلطة الترمس لازالة الشعر من فوق منطقة الشفاه

فئة كبيرة من النساء تعاني من الشعر الزائد عند منطقة ما فوق الشفاه، ما يدفعهنّ لإزالته بشكل دائم إن كان بالشمع، أو بالسكر أو حتى بالخيط. صحيح أنها أساليب مهمة تساعد المرأة على التخلّص من هذه المشكلة التي تسبّب لها الإحراج، إنما أحياناً تكون كارثية فتترك خلفها الحروق، الندبات والإحمرار. لذلك فإن ياسمينة وجدت لك الحلّ المثالي لهذه المشكلة والذي لا يكتفي فقط بإزالة الشعيرات إنما يخلّصك منها نهائياً مع الوقت. تعرّفي على هذه الخلطة السهلة وتعلّمي كيفية تطبيقها في المنزل.

ias

للحصول على هذه النتيجة المثالية لا بدّ أن تستعيني بالترمس، على أن يكون من النوع المر فالعادي لن يمنحك النتيجة التي ترغبين بها. عند تطبيق الترمس على المكان الذي ينبت فيه الشعر، يتغلغل الى أعماق البشرة حتى يصل الى جذور الشعيرات، فيقتلها رويدا رويداً لتحصلي بعد فترة من الإستعمال على بشرة خالية تماماً من الشعر.

لذلك ننصحك قبل اعتماد الترمس على الوجه، بإزالة كل الشعيرات جيداً ما يجعل الجذور تباشر في العمل من جديد، وهنا يأتي دور الترمس في إيقاف عملها لتحصلي بعد عدة استعمالات على نتيجة رائعة.

طريقة تطبيق الخلطة: -ضعي كوباً كبيراً من الترمس المر المطحون في 3 أكواب من المياه واتركيها جانباً لـ 24 ساعة.

-بعد مرور الوقت، صفّي مياه الترمس واحتفظي بها في زجاجة، فهي التي ستمنحك النتيجة التي ترغبين بها.

-بعد إزالة الشعر، طبّقي مياه الترمس يومياً ولمدة 3 أسابيع على منطقة الشفاه التي يظهر فيها الشعر عادة، فهو سيخفّف مع الوقت من ظهورها، حتى يتخلّص منها نهائياً .

يُذكر أن بإمكانك اعتماد هذه الخلطة على أماكن أخرى من الوجه شرط أن يتمّ ترطيبها جيداً بعد الإستعمال، لأن الترمس المرّ يسبّب جفاف البشرة.

إقرأي المزيد: هل صحيح أن الفلفل الحار يطيل الشّعر في أسبوع؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية