الفحم في استعمالات جمالية لا غنى عنها... نتائجه رائعة

الفحم في استعمالات جمالية لا غنى عنها... نتائجه رائعة

هل تعلمين أن للفحم استعمالات جمالية لا غنى عنها؟ فوائده كثيرة لاسيما من ناحية التبييض فهو يحتوي مكونات طبيعية تساعد في ذلك وتعزز جمال المرأة بأسلوب مثالي، واكتشفي إن كان صحيح أن الفحم يخلصك من الكرش أيضاً؟!

ias

لتفتيح البشرة والأسنان، وتقشير الوجه والتخلص من الخلايا الميتة، بالإضافة الى كثير من الفوائد على الشعر وفي عالم الماكياج، إنه الفحم ذات الفوائد الجمالية الرائعة والذي لا بد من استعماله على الشكل التالي:

لتقشير البشرة وشدها

لتبييض الأسنان

من أبرز فوائد الفحم أنه مثالي لتنقية أعماق البشرة من البكتيريا ومن التلوثات، ويُعتبر متقي للوجه ومعقم طبيعي لوجه. يعتبر رائع لتقشير البشرة، يكفي أن تضعي ملعقة صغيرة من بودرة الفحم وتضيفي اليها أخرى من ماء ماء الورد ثم نصف ملعقة صغيرة من السكر وأخرى من زيت الزيتون.

أخلطي المكونات جيداً ، ودلكي بها بشرة وجهك لـ 3 دقائق بأسلوب دائري، ركزي لاسيما على منطقة الـ T -Zone من الوجه. أتركي بعدها المزيج على جهك حتى يجف واغسليه بالمياه الفاترة ثم الباردة. لا تكتفي هذه الخلطة بالتخلص من الخلايا الميتة للوجه بل هي مثالية أ]ضاً للبشرة الدهنية حيث تعدّل إفرازاتها الدهنية وتمنع ظهور الرؤوس السوداء وحب الشباب. وكنا قد كشفنا لك أيضاًأفضل الأطعمة لعلاج حب الشباب والتخلص منها

لتبييض البشرة وتنقيتها

الفحم لتبييض البشرة وتنقيتها

للتألق ببشرة بيضاء ونقية خالية من البقع الداكنة ومت تضبغاتها، تصحك ياسمينة بإضافة ملعقة كبيرة من جل الألفيرا الى ملعقة صغيرة من بودرة الفحم, أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على تركيبة متماسكة، ثم أضيفي القليل من عصير الليمون الغني بالفيتامين C، لكن إن كنت من صاحبات البشرة الحساسة لا تفعلي فالفيتامين C لا يلائم نوع بشرتك.

طبقي القناع على بشرة وجهك لـ 15 دقيقة على الأقل وتخلصي منه فيما بعد بالمياه الدافئة ثم بالمياه الباردة. تنصحك ياسمينة بوضع القليل من هذا القناع على بشرة يديك أو عنقك قبل تطبيقه على البشرة للتأكد من أنه لن يسبب لك الحساسية.

لتبييض الأسنان

الفحم لتبييض الأسنان

سهل جداً تبييض الأسنان بالفحم، يمكنك إضافة القليل من بودرة الفحم على دواء الأسنان، طبقي المزيج على الفرشاة، وافركي بها، أسنانك لـ 3 دقائق على الأقل ثم تخلصي من بقايا المزيد بالمياه. ستلاحظين فوراً أبتسامتك المبهرة والبيضاء، فالفحم مثالي للتخلص من جير الأسنان ومن البقع الناتجة عن شرب الكافيين أو حتى التدخين، واكتشفي أيضا خلطات طبيعيىة أخرى رائعة لتبييض الأسنان في البيت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية