Yasmina

الفخامة عنوان أزياء Ashi الدائم وفساتين صيف 2019 الراقية تؤكّد ذلك

فساتين Ashi بالقصة الغير مستقيمة

إبرته لا تعرف إلا أن تخيط فساتين فخمة وراقية، فساتين مليئة بالتطريز والشغل اليدويّ الرائع والمتقن وهذا ما يجعلنا نعشق اكتشاف جديده كلّ موسم.

إنّها محمد آشي، صاحب دار Ashi Studio الذي اكتشفنا جديده في باريس ضمن أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2019.

فساتين Ashi مع الريش الاسود لصيف 2019

طبعاً، توقّعنا الكثير من هذا المصمّم وطبعاً لم يخيّب آمالنا أبداً ففساتينه وتصاميمه أغنت أعيينا رقياً وجعلت أحاسيسنا تفيض فخامة حتى أنّنا شعرنا، للحظة، أنّنا في قصرٍ ما فما رأيناه يناسب فقط الملكات أو أقلّه عاشقات الفخامة والترف والرفاهيّة.

ازياء Ashi الراقية لصيف 2019

حتماً، إنّ مجموعة Ashi لصيف 2019 تليق كثيراً بالسجادة الحمراء والمناسبات الخاصّة المهمّة والكبيرة وحتماً إنّ اسم Ashi Studio يستحقّ أن يحفر في الذاكرة ضمن أهمّ دور الأزياء إتقاناً لفنّ الخياطة الراقية!

فساتين Ashi التول والدانتيل او المزينة بالريش المتطاير

من القصّات الفخمة والقصّات المنفوخة وأيضاً الفساتين المنسدلة وكذلك تلك بالقصّة الغير مستقيمة، قدّم آشي تصاميم أكثر من رائعة عكست طبعاً أقمشة فخمة جداً كالريش والتطريز والتول والدانتيل والريش المتطاير والنافر وكذلك الأورغانزا والكشاكش Ruffles.

ازياء Ashi بقماش الاورغانزا والوان قوية

عندما نتكلّم عن آشي فهذا يعني أيضاً أنّ للألوان الأساسيّة والمونوكروميّة تحديداً كالأسود والأبيض سيطرة بارزة ولكن في هذه المجموعة، رأينا حضوراً ملفتاً لبعض الألوان القويّة، تماشياً مع هيمنة موضة ألوان النيون حالياً، وأتى الأصفر والأخضر ليضفيا لمسة مميّزة وحيويّة على هذه المجموعة.

فساتين Ashi الراقية لصيف 2019

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ما لفتني أيضاً في هذه المجموعة ليست الفساتين فقط إنما التركيز على تقديم أزياء فخمة ولكن بديلة عن الفساتين التقليديّة فرأينا الشورت القصير مثلاً مع توب قصيرة وطويلة من الخلف، مليئة بالكشاكش وأيضاً الجامبسوت بقصّة ملفتة للغاية حيث أتت التول طويلة من الخلف بأسلوب الكاب أو المشلح حتى أنّ الإطلالة ككلّ بدت وكأنها فستاناً.

إقرأي المزيد: Ashi Studio... عنوان التطريز الأجمل والأكثر دقّة والأزياء المتقنة بتفاصيل راقية!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر