الفرو، لإطلالةٍ أنيقة وراقية!

قطعة الفرو، كيف تشترينها؟

إنّه الفرو، القماش الأفخم في عالم الأقمشة، فقد يكون معطف الفرو أو سترة الفرو من القطع الشتوية الأرقى في خزانة المرأة.
فإذا أردنا أن ننظر إلى إطلالات المشاهير أو السيدات من الطبقة الراقية، نلاحظ أنّ مفتاح أناقتهنّ وسرّ إطلالتهنّ الراقية، تكمن في معطف أو سترة الفرو أو شال الفرو.

ias

للبعض حساسيّة تجاه الفرو الطبيعيّ حيث يعتبرن الأمر مناهضاً لحقوق الحيوانات ولكن بالنسبة إلى البعض الآخر، فإن اختيار الفرو المثاليّ، أمر مهمّ ويبقى أن نقول إنّ لكلٍّ رأيه الحرّ في الموضوع ولكن إلى محبات الفرو، إليكن النصائح التالية لاختيار قطعة الفرو المثاليّة:

 

1- من المهمّ جداً أن تفكري في المناسبة التي جعلتك تبحثين عن قطعة من الفرو، حيث أنّه وإذا كنت تبحثين عن سترة من الفرو تبقينها في خزانتك إلى الأبد، لا بدّ من اختيار معطف الفرو الكلاسيكيّ أي بالقصّة المستقيمة وباللون الكلاسيكيّ أي الأسود أو الأسود المموّج بالبني أو الرمادي.
أما إذا كنتِ تبحثين عن قطعة من الفرو تناسب صيحات الموضة (موضة الفرو لشتاء 2013)، فعليكِ إذاً أن تختاريها بقصّة تتماشى وموضة الموسم كمعطف من الفرو الماكسي أو السترة القصيرة أو تلك بقصة الأكتاف المنفوخة مثلاً.

2- إذا كنتِ تبحثين عن معطف من الفرو (موضة الفرو في شتاء 2012) الحقيقيّ، عليكِ أن تحدّدي قبل شرائك المعطف، نوع الفرو الذي تبحثين عنه.

3- انتبهي إلى طول معطف الفرو، فهذا القماش هو بالأصل قماشاً سميكاً ومن الطبيعيّ أن يظهرك بوزن زائد، لذلك، إذا كنتِ قصيرة القامة، اختاري أن يصل طول المعطف حتى خصرك، أما إذا كنتِ طويلة القامة، فبإمكانكِ اختيار طوله حتى الأرداف.

 

ليس من المهمّ فقط اختيار قطعة الفرو المثاليّة، إنّما أيضاً من الضروريّ توضيبها بطريقة جيّدة، حيث تعلّقينها بعلاقة عريضة مصنوعة من القماش وليس من الخشب، هذا وعليكِ توفير مساحة مريحة لها.
وفي موسم الصيف، انتبهي إلى حرارة الغرفة التي تضعين فيها قطعة الفرو حيث من المهمّ جداً أن تعرّضي قطعة الفرو إلى التهوئة، فالرطوبة قد تؤذي الفرو وتتلفه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية