الفنانة السعودية أسيل عمران تكشف سبب توقفها عن الغناء

   الفنانة السعودية أسيل عمران تكشف سبب توقفها عن الغناء

الفنانة السعودية أسيل عمران تكشف سبب توقفها عن الغناء

كشفت الفنانة السعودية أسيل عمران سبب توقفها عن الغناء في آخر تصريح لها، علماً أن بداياتها الفنية كانت كمغنية من خلال برنامج "نجم الخليج" الذي عُرض عام 2006، تذكري أيضاً أسيل عمران وجيسيكا قهواتي في فيديو إعلاني لكارولينا هيريرا في نيويورك.

ias

اتجهت الفنانة السعودية أسيل عمران نحو مجال التمثيل بشكل مكثف، لينسى البعض أنها كانت مطربة في بداياتها، فلماذا هو التحوّل في مسيرتها الفنيّة؟

أحببت التمثيل ووجدت نفسي أكثر فيه

صرّحت الفنانة السعودية أسيل عمران خلال لقاء لها بأنها توقفت عن الغناء واتجهت بتركيز أكثر نحو عالم التمثيل، قائله:" أنا فعلاً في الأساس أحب الغناء، وبداياتي جاءت عن طريقه، ووقعت منذ أكثر من 15 عاماً مع شركة روتانا، ومن ثم شركة بلاتينيوم، وقدمت أعمالا جيدة، ولكن ظروف الغناء اختلفت وأصبح التركيز على أغانٍ معينة، وهذا لم يعد يناسبني".

وأكدت أسيل أنها تركز في الوقت الحالي على مشوارها في عالم التمثيل لشعورها بأنها تحب هذا المجال أكثر، وتتمنى أن تتواجد فيه بشكل أكبر، ولكن لا يمنعها ذلك من أن تُقدم عمل غنائي جديد لو كان سيقدمها بشكل جيد وجديد، ويجدر بنا الإشارة لكون أسيل عمران شاركت في بطولة مسلسلين سعوديين وهما " إجازة" و "مخرج 7"، أخيراً اقرأي المزيد عن "رشاش" أكبر عمل درامي سعودي وأضخم إنتاج لمنصّة رقمية في المنطقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية