الفيلم السعودي بلال السادس الآن في دور السينما

الفيلم السعودي بلال السادس الآن في دور السينما

مصدر الصورة @noura_assar حساب الممثلة السعودية نوره عصر

أصبح الفيلم السعودي بلال السادس الآن في دور العرض السينمائية في المملكة العربية السعودية والخليج لينضم الى مجموعة الأفلام السعودية التي يجدر بك مشاهدتها والتي تسهم في تكوين ارث هذه السينما.

ias

ورغم التحديات التي مر بها القطاع السينمائي منذ سنة وحتى اليوم، استطاع صناع العمل من تقديم فيلم بجودة عالية تم تدشينه رسميًا يوم الثلاثاء ٢٣ مارس في في سينما موفي بمجمع النخيل في الرياض.

عن القصّة…

وتدور قصة أحداث بلال السادس حول عملية احتيال عن طريق الانترنت، يقف خلفها مجموعة من المحتالين المتمرسين، ويذهب ضحية العملية التي نظّمت على رحلة إلى جزيرة الأحلام على حد زعمهم، ثلاثة شباب وثلاث فتيات يسعون إلى استكشاف الجزيرة بعد وقوعهم في الفخ.

طاقم العمل الواعد

وعاش طاقم العمل مشاهد مثيرة تحكي قصة ضياع "في أحضان الطبيعة" من الساحل الشرقي إلى جبال وشواطئ عسير وجازان، بمشاركة مجموعة من الفنانين أبرزهم نوره عصر، سمير الناصر، راشد الورثان، سعيد صالح، محمد الهاشم، شعيفان محمد، فيصل العمري، الهام علي، وزارا البلوشي نجمة مسلسل "بنات الملاكمة"

مواقع تصوير جديدة!

واحتفاءً بمصادر الالهام الفنية الكثيرة الموجودة في المملكة العربية السعودية تسلّط كاميرا الفيلم على مواقع ستظهر للمرة الأولى على شاشات دور العرض والسينما الخليجية والعربية، متنقلة بين السهول والجبال والأودية والبحار، لتعكس جمال طبيعة وادي لجب في منطقة جازان والبرك والواديين والسودة في عسير. اكتشفي أروع التحديات التي تقام في موسم السودة في المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية