Yasmina

"بنات الملاكمة" مسلسل يحكي فصول كفاح السعوديات!

بنات الملاكمة ينطلق الشهر القادم
بنات الملاكمة ينطلق الشهر القادم

ينطلق مطلع فبراير القادم مسلسل "بنات الملاكمة" السعودي-الاماراتي، معتمداً بالبطولة على نخبة من الممثلات الشابات اللواتي اشتهرن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركة مجموعة من الممثلين المخضرمين، ومحاكياً كفاح السعوديات في مضامير الحياة كافة.

ويتميّز هذا المسلسل الذي تمّ تصويره بين أبو ظبي والرياض، بالتركيز على المواهب الشابة إن كان خلف الكاميرا أو أمامها، ويحمل توقيع المؤلفة الاماراتية أفنان القاسمي في أول تجربة كتابية لها.

من كواليس المسلسل
من كواليس المسلسل

وبحسب ما أفادت به الشركة المنتجة، يعدّ مسلسل "بنات الملاكمة" تجربة نوعية في الدراما الخليجية، كونه يحاكي الشباب بمشاكلهم وأهدافهم إذ قال مدير عام شركة o3 إننا أمام أمام عمل درامي سعودي شبابي بامتياز، طبيعته مختلفة عن الدراما السائدة، أما بطلاته فشابات مكافحات في مقتبل العمر، يواجهن ظروف الحياة المختلفة، ويطرح العمل سؤالا مفاده: هل تتمكن الشابات من اجتياز العقبات التي تواجُههنّ أم يستسلمن في معاركهن الأولى؟

من الوجوه المحببة المشاركة في العمل، ميلا زهراني، فاطمة الحوسني، عبدالعزيز سكيرين، آلاء شاكر، دانة آل سالم، عنود السعود، عبير سندر، نورة عصر، درة، علي الشريف، وبمشاركة زارا البلوشي، ويُعرض على شاشات MBC في فبراير القادم.

اقرئي المزيد: المرأة السعودية إلى الغناء بعد عقود طويلة من تحريم "صوتها"

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني