هل تحبّين التنانير؟ أيّ تصميم تختارين؟

لا بدّ من أن تضمني خزانتك بإحدى أنواع التنانير فهي قطعة أساسيّة لمظهر أنثويّ وعفويّ، لذلك تعرّفي على أنواع التنورة المختلفة والمتعدّدة واكتشفي التي تناسبك:

ias

 

1- Pencil Skirt: إنّها التنورة ذات القصة المستقيمة والتي يصل طولها حدّ الركبة وهي تنورة بأسلوب كلاسيكيّ تناسب العمل والاجتماعات العملية.

2- Fringe skirt: إنّ موضة الـ Fringe هي موضة الشراريب وهي موضة تضفي لمسة مييّزة على المظهر كما أنّها كانت رائجة في صيف 2011 وما زالت في صيف 2012.

3- Maxi Skirt: إن تنورة الماكسي هي تلك الطويلة التي تصل حدّ الكاحل وموضة الماكسي عرفت شهرة واسعة في صيف 2011 وما زالت مستمرّة حتى هذا الصيف كما أنها تناسب الأيام العاديّة وموسم البحر إذ تضفي أسلوباً عفوياً.

4- Pleated Skirt: إنّ قماش الـ Pleat هو القماش المثنيّوهي موضة رائجة في صيف 2012 كما أنّها تضفي الكثير من الأنوثة والنعومة ويستخدم عادة القماش الناعم كالتول في تنانير الـ Pleated.

5- Peplum Skirt: تبدو موضة الـ Peplum رائجة في صيف 2012 ليس فقط على البلوزات بل أيضاً للتنانير فاختاري تنورتك بطبقتين حيث الأولى بقصة مستقيمة وفوقها طبقة أخرى.

6- Lace Skirt: بات من المعروف أنّ الدانتيل موضة طاغية في صيف 2012، فاختاري تنرتك مصنوعة من الدانتيل.

7- Sequin Skirt: ما زالت موضة الـ Sequin أو الباييت مستمرة في صيف 2012، لذلك اختاري تنورتك مصنوعة من الباييت.

8- A Line Skirt: هي موضة تذكرنا بحقبة الستينيات، إنها التنورة ذات القصة الضيقة على الخصر والواسعة من الأسفل بشكل حرف الـ A باللاتينيّة.

9- A Symetric Skirt: إنّ تنانير الـ A symetric رائجة بقوة هذا الموسم وهي التنانير القصيرة من الأمام والطويلة من الوراء.

 

وهكذا نكون قد عرفناكِ على أبرز أنواع التنانير، فأي تنورة تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية