اللوز يتّفق و L`Occitane ليعيد إليك جمال قوامك!

تتميّز مجموعة  L`Occitane الأخيرة بتركيبة ترتكز إلى شجرة اللوز، التي تتميّز بمنافعها الجماليّة المتعددة، وتوفّر هذه المجموعة لك حلاَ سهلاً لجسم مشدود وبشرة ملساء.

ias

 

وتتألّف مجموعة ربيع 2012  من:

Shaping Delight  الجديد هو جل-كريم منعش وناعم جدًّا يحسّن قوامك ويعيد صقلها. ويتميّز بتركيبة غنيّة بالمكوّنات الفعًالة الطبيعيّة القويّة التي يعيد صقل قوامك، ويشدّها، ويقويّها. بفضل براعم اللوز التي تساعد على تفكيك الرّواسب الدهنيّة، وتحفّز إنتاج الكولاجين.

 

مركّز الحليب الذي يتميّز بتركيبة كريم غنيّة وبرائحة رائعة تجعل منه المستحضر المثالي لنعومة بشرتك، وتجمع تركيبته زيت اللّوز المغذّي، وحليب اللّوز المنعّم، وبروتينات اللّوز المملّسة، ومشتقّات السيليسيوم المقويّة.

 

مقشّر الاستحمام الجديد: يتألّف هذا الجل الخفيف من تركيبة تضمّ قشور اللوز المقشّرة، ويتحوّل إلى رغوة غنيّة تحضّر البشرة تمامًا قبل استخدام المستحضرات الّتي تشدّها. 

 

Beautiful Shape : يتميّز بتركيبة غنيّة بمجموعة من المكوّنات الفعَالة التي تضمّ خلاصة الليمون المقشّرة على أصغر المستويات لتمليس البشرة بفعاليّة ومكافحة ظهور السيلوليت على الفخذَين والأرداف.

 

كريم اليدين الخفيف الغنيّ بحليب اللّوز المنعّم وبروتينات اللّوز المملّسة، وهو يرطّب بشرة يديك ويجمّلها ويتركها معطّرة برائحة زهر شجر اللّوز الرّقيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية