نصائح غذائية للقضاء على السيلوليت!

نصائح غذائية للقضاء على السيلوليت!

خضار تقضي على السيلوليت

 

ias

 

يعاني 85% من النساء من مشكلة السيلوليت، وهي تكمن في تكدّس الدهون تحت البشرة، ممّا يميت الخلايا ويفقد الجلد نعومته ويجعله مماثل لقشرة البرتقال. فلا تتركي هذه العلامات تقضي على جمالك وحاربيها بأسرع وقت ممكن. وأفضل طريقة للقضاء عليها هو إتباع نظام غذائي صحّي ومتوازن.

 

نقدّم إليك سيدتي بعض الأطعمة التّي تساعدك في التخلص عليها:

-أكثري من تناول الخضار والفواكه فهي غنيّة بالمواد الغذائية ويمكنها أن تجدّد الخلايا الميتة، وتحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التّي لها دور في القضاء على السموم المتراكمة في الجسم. فالسموم هي التّي تتخزّن في الخلايا الدهنية وتؤدي إلى إنتفاخها وهذا بدوره يؤدي إلى السيلوليت.

-تناولي الخبز والحبوب الكاملة فهي غنية بالفيتامينات والمعادن والألياف وستساعد في عملية محاربة السيلوليت لأنّها ستمنح الجلد نسبة عالية من المواد التي لها دور في إعادة بناء خلايا جديدة.

-إجعلي الماء صديقك، فمن المهم جداً أن تحتوي حمية السيلوليت على كمية وفيرة من الماء. فإذا كنت لا تشربين الماء فإنّ مشكلة السيلوليت ستتفاقم وسيصبح مظهرها أوضح.

بالإضافة إلى كل ذلك عليك ممارسة التمارين الرياضية لمدة ثلاثين دقيقة في اليوم، فهي تساعد على حرق الدهون والحفاظ على جسم رشيق. وهي تقلّل من السيلوليت الذي أثبت أنّه لا يتكوّن عند الأشخاص الذين يمارسون الرياضة بإنتظام.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية