المأكولات المغطسة بالذهب وصلت الى دبي وتساعدك على انقاص الوزن

تناول المأكولات اللذيذة في أفخر المطاعم في العالم، هو لا شكّ أمر يجذب اهتمام عدداً كبيراً من السيدات اللواتي يكتشفن المعنى الحقيقي للرفاهية ويختبرن ثقافات جديدة بتذوق الأطباق الشهية. ولكن في الوقت ذاته، فإنهن قد لا يتجرأن على تذوق الأطباق العالمية الجديدة ليس خوفاً من الطعم الفريد، بل خشيةً على رشاقتهن.

ias

فرغم وجود أنواع كثيرة من الحميات الغذائية التي تساعدك على انقاص الوزن بسرعة وتحررك من الدهون، ومنها مثلاً ريجيم الحالة الطارئة للتخلص من الكرش في ليلة واحدة، إلا أن هاجس الرشاقة يرافق المرأة دوماً ويمنعها أحياناً من تذوق مأكولات جديدة. لكن المأكولات المغطسة بالذهب التي وصلت الى دبي وتحظى بشهرة كبيرة، لن تقف عائقاً أمام رشاقتك فقد تبين أنها تساهم في انقاص الوزن.

المأكولات المغطسة بالذهب وصلت الى دبي وتساعدك على انقاص الوزن

وفي التفاصيل ورغم مظهرها الأنيق والفخم، إلا أنه لا توجد سعرات حرارية في الذهب القابل للأكل ولا يتسبب بآلام في المعدة كما كنت تعتقدين. يذكر أن المأكولات المغطسة بالذهب هي موضة رائجة كثيراً في دبي حيث تقوم بعض المقاهي والمطاعم بتقديمها إما بخفقها مع الكوكتيل أو بمزجها مع رغوة القهوة الإيطالية، حتى أن بعض الزبائن يشترطون إضافتها الى حلوياتهم. 

المأكولات المغطسة بالذهب وصلت الى دبي وتساعدك على انقاص الوزن

يذكر أن المأكولات والحلويات المذهبة الباهظة الثمن إذ قد يستخدم فيها الذهب من عيار 24 قيراط، هي نوع من أنواع الرفاهية التي تحبها المرأة العربية عموماً والاماراتية تحديداً، وكانت أحد مظاهر الترف التي اجتاحت أوروبا في العصور الوسطى. ولا طعم أو مذاق للذهب المستخدم في الطعام، وبالتالي يقتصر استخدامه على تزيين المأكولات وجعلها تبدو شهية أكثر.

اقرئي المزيد: الوجهة التي تختصر العالم: دبي.. تجربة تصقل الروح وتغني الجسد في آن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية