Yasmina

ريجيم الحالة الطارئة... للتخلص من الكرش في ليلة واحدة!

ريجيم الحالة الطارئة... للتخلص من الكرش في ليلة واحدة!

تتبعين ريجيماً قاسياً جداً منذ فترة إلا أن محاولاتك للتخلص من الكرش والدهون المتراكمة في منطقة البطن باءت بالفشل؟ لا تقلقلي ولا تجعلي ذلك يزعزع ثقتك بنفسك أو يجعلك تمتنعين عن المشاركة في المناسبات العائلية السعيدة، فقد تبيّن أنّ ثمّة حمية غذائية جديدة ترتكز على العصائر الطبيعية وأنواعاً مختلفة من الشاي، تخلّصك من الكرش في ليلة واحدة فقط وتحرر جسمك من السموم.

ونظراً لفعالية هذه الحمية، أطلق عليها الخبراء اسم "ريجيم الحالة الطارئة" الذي يقوم على تناول بعض أنواع المشروبات كلّ ساعتين، وعلى النحو التالي:

قبل الفطور: قبل تناول وجبة الفطور يكون عليك احتساء كوباً من الماء الفاتر الذي يحتوي على عصير الليمون والذي ثبت أنه يحرر جسمك من السموم ويخلصك من الوزن الزائد في منطقة البطن. ما بين الفطور والغداء: عند الساعة العاشرة صباحاً، احتسي كوباً من الماء وكوباً من عصير الليمون. قبل الغداء: عند الساعة الثانية عشرة ظهراً وقبل تناول وجبة الغداء، احتسي كوباً من الشاي الاخضر.

ما بعد الغداء: بعد ساعتين، احتسي كوباً من أي خلاصة نباتية تحبينها ما قبل الغداء والعشاء: عند الساعة الخامسة من بعد الظهر، احتسي كوباً من عصير الجزر الطبيعي قبل العشاء: قبل تناول وجبة العشاء عند الساعة السابعة مساءً، احتسي كوباً من الشاي الاخضر

قبل النوم: أخيراً، قبل خلودك الى النوم انهي رجيمك باحتساء كوباً من الماء الفاتر الذي يحتوي على شرائح الليمون والنعناع. وبهذه الطريقة تستيقظين في اليوم التالي لتجدي أنك تخلصت من الكرش!

اقرئي المزيد: وصفة سحرية تخلّصك من البطن من دون ريجيم أو رياضة.. تعرفي اليها!

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية