الماكياج البرّاق... شروط تطبيقه لإطلالة متألقة!

في موسم الاحتفالات والمناسبات، يتحوّل البريق في الماكياج إلى شرط من شروط التألق، لأنّ أي عنصر يضيف البريق إلى إطلالتك، يزيدك حسناً وجمالاَ، ويكمّلها بطريقة لا تحمل أي تعليق. سيفورا التي تعي تميّز هذا الماكياج إبتكرت مجموعة من أدوات الماكياج تحت هذه الخانة، فاكتشفيها، واعرفي المزيد عن الماكياج البرّاق:

ias

 

               ماكياج شتاءك بلون الحب

 

التوقيت: لا تظني أنّ الماكياج البرّاق يليق بكل المناسبات، لأنّه مرتبط بماكياج الليل، ويفضّل إستبعادة قليلاً عن أوقات الصباح، حيث يفضّل أن تكوني طبيعية وذات إطلالة هادئة. أما كل ما هو صاخب فدعيه يتألق في المساء. اعرفي أولاً أنّ ماكياج العيون اللامع يحتاج إلى برايمر خاص به وننصحك بـ Glitterguard Eyeshadow  الذي يعمل كحارس للحبيبات اللمّاعة! فيثبّتها على العينين لمدة 24 ساعة. أما في ما يتعلّق بظلال العيون، تقدّم لك سيفورا مجموعة واسعة من الظلال البرّاقة بألوان مختلفة، اخترنا لك من مجموعة Colorful Eyeshadows اللون الأزرق N°100 Accross the Universe  لضمان هذا التألق.

 

     لماكياج البشرة الجافة قوانين عليك مراعاتها

 

 

الشخصيّة: يرتبط الماكياج اللامع بالشخصيّة الجريئة المتحررة، التي لا تخشى تجربة أي جديد في الماكياج، والتي ترفض أن تبقى أسيرة الإطلالة الكلاسيكيّة، حتّى أنّها تجد فيها مدعاة رتابة وملل. وإذا كنت إحدى هذه الفتيات، ننصحك بتجربة طلاء أظافر الترتر من مجموعة Golden Party  و Party Color Hit   حتّى تلفتي أنظار الجميع بأظافرك البراقة.

 

   احصلي على إطلالة هيلدا خليفة مع مستحضرات سيفورا

 

الإحتراف في كيفية التطبيق: لا يمكنك أنّ تتوقّعي النجاح للماكياج البرّاق في حال بالغتي في استخدامه، فهنا عليك أن تكوني محترفة في إختيار المستحضرات وكيفية التطبيق، والإكتفاء بمستحضر واحد لامع على وجهك أو أظافرك، حتّى لا تفقدي أناقتك من خلال المبالغة في هذا البريق. ولا تنسي أنّ أحمر الشفاه اللامع يجب أن يرافق حقيبة ماكياجك أينما كنت، وهنا نختار لك Lip Lacquer  من مارك جايكوبز .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية