المبالغة في عمليات التجميل حوّل نجوى كرم الى نسخةٍ عن هذه النجمة العربية!

المبالغة في عمليات التجميل حوّل نجوى كرم الى نسخةٍ عن هذه النجمة العربية!

مع تطوّر وسائل الطب والتجميل، غدت غرف العمليات بمثابة آلات نسخ ضخمة، مبرمجة على إنتاج الملامح الإنسانية نفسها على مدار الساعة. وقد جاءت النتيجة على شكل تشابه لافت بين معظم الأشخاص في المجتمع، لا سيما النساء منهم.

ias

هذه الظاهرة طالت الأوساط الفنية على وجه التحديد، وأصبحت النجمات العالميات وحتى العربيات متشابهات الى حدّ بعيد من حيث حجم الشفاه، شكل الأنف، ملامح الوجه وغيرها. وقد تجلّى هذا الأمر في الصور الأخيرة للنجمة اللبنانيةنجوى كرم التي حوّلتها عميات التجميل الى نسخة عن نجمة عربية معروفة.

في اللقطات الأخيرة التي نشرتها الفنانة على حسابها الخاص من موقع انستغرام، ظهرت بملامح مشابهة للممثلة اللبنانية ماغي أبو غصن التي لاقت مؤخراً نجاحاً كبيراً في مسلسلها الكوميدي "جوليا" خلال رمضان والتي أثارت الجدل منذ فترة بالتغيير الجذري الذي ظهر في شكلها. وذلك بفضل، عمليات تكبير الخدود، نفخ الشفاه، وتصغير الأنف. فضلاً عن الدور الكبير الذي لعبه المكياج، تصفيف الشعر وغيرها.

نجوى كرم وماغي بو غصن

الجدير بالذكر أن التشابه يظهر بوضوح في بعض الصور ويختفي في بعض الصور الأخرى، نظراً لتغيّر الإطلالات وطرق إلتقاط الصور. فهل لاحظت الشبه بين النجمتين؟

نجوى كرم وماغي بو غصن

اقرئي المزيد: نجوى كرم تبدو أكثر شباباً مع تقدّمها في السنّ فكيف تحافظين على إطلالة مثلها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية