المرأة الإماراتية وبرنامج التمكين"

المرأة الإماراتية وبرنامج التمكين"

المرأة الإماراتية وبرنامج التمكين”

عقدت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الإتحادي بالتعاون مع مؤسسة دبي للمرأة ندوة توعوية لتعزيز ثقافة المشاركة السياسية للمرأة تحت عنوان "المرأة الإماراتية وبرنامج التمكين".

ias

 

 

أقيمت الندوة في نادي دبي للسيدات بحضور معالي الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية- وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، وسعادة طارق هلال لوتاه وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، والسيدة منى غانم المري رئيسة مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة، والسيدة شمسه صالح، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة، وجمع غفير من القيادات البارزة في الدولة.

 

 

وألقت السيدة منى غانم المري كلمة ترحيبية في بداية الأمسية صرحت فيها بأن المرأة تمثل دعامة أساسية من دعامات المجتمع، إذا لم تكن الدعامة الأولى له، فهي تمثل نصف المجتمع، وترعى نصفه الآخر، لتكون بذلك محور التقدم وأساس التنمية في كل المجالات. وقد خطت المرأة الإماراتية خطوات ملموسة في مسيرة العمل السياسي، حيث تبوءت مراكز عليا سواء على المستوى الوزاري، أو السلك الدبلوماسي، إضافة إلى عملها المتميز على صعيد المجلس الوطني الاتحادي.

 

وأكدت أن مؤسسة دبي للمرأة ماضية في جهودها لتمكين المرأة من المساهمة في بناء حاضر ومستقبل الدولة، ورفع اسم الإمارات في المحافل الإقليمية والعالمية في الحاضروالمستقبل.

 

وعن بعض موضوعات المرأة التي قد تهمك:

الأميرة أميرة الطويل تدافع عن حقوق المرأة السعودية

تمارا القباني: المرأة إلهة في تصاميمي ١/٣

المرأة السعودية تقتحم الأولمبياد!

المجوهرات صديق المرأة وخيار الرّجل****
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية