المرأة السعودية تعمل ضمن فريق مبادرة "طريق مكة" لتسهيل إجراءات الحجاج

مصدر الصورة: حساب MakkahRoute@

ككل عام تُسهم المرأة السعودية في خدمة ضيوف الرحمن في موسم الحج، وذلك من بداية رحلتهم ومرورًا بتواجدهم في المشاعر المقدسة وصولًا لآخر لحظاتهم في المملكة.

ias

أطلقت وزارة الداخلية مبادرة “طريق مكة” التي تُشارك بها المرأة السعودية ضمن فريق المديرية العامة للجوازات في خدمة حجاج بيت الله، من صالات المغادرة في الدول المستفيدة، وقد سبق لنا أن اطلعناك على موعد وشروط وطريقة التسجيل في موسم الحج لهذا العام.

سعوديات يقدمنّ خدماتهن للحجاج بعيدًا عن أرض الوطن

يأتي دور المرأة السعودية في هذه المبادرة منصبًا على تسهيل إجراءات ضيوف الرحمن من صالات المغادرة في مطارات الدول المستفيدة، وإنهاء إجراءاتهم بكل سلاسة، وأخذ الخصائص الحيوية لهم، وتشمل هذه المبادرة 5 دول هي: المغرب، وبنجلاديش، وماليزيا، وإندونيسيا، وباكستان، وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات برنامج خدمة ضيوف الرحمن أحد برامج رؤية المملكة 2030.

وبعيدًا عن أرض الوطن تُقدم المشاركات في هذه المبادرة خدماتهن بكل تفاني، مستشعرات بالفخر والاعتزاز بنيلهن شرف تحمل هذه المسؤولية الوطنية والدينية، مبتهجات بسماع كلمات الشكر والامتنان ورؤية علامات الفرحة والسرور على وجوه الحجاج القادمين إلى المملكة، أخيرًا، اطلعي على الكشف عن صحة قرار إلغاء شرط “المَحرم” للقادمات لأداء العُمرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية