Yasmina

المساج الصيني بالملعقة للتخلص من تجاعيد الوجه

علاج تجاعيد الوجه

هل تبحثين عن طريقة طبيعية لعلاج بشرة الوجه والتخلّص من التجاعيد بعيداً من عمليات التجميل أو البوتوكس؟ إذاً عليكِ تجربة هذه الطريقة الصينية التي تعيد الشباب إلى بشرتكِ بواسطة ملعقة!

إنه مساج الملعقة التي تعتمده النساء في الصين منذ قرون كنظام عنايتهن ببشرتهن، فهو يحتاج فقط إلى ملعقة يُفضّل أن تكون من السيراميك أو حتى ملعقة عادية والقليل من زيت جوز الهند!

إبدأي بوضع القليل من زيت جوز الهند على الوجه وتوزيعه على كل الزوايا، ومن ثم إمسكي الملعقة وضعي طرفها بين الخد والأنف بطريقة ناعمة لا تؤذي البشرة، ثم ابدأي بتحريك الملعقة من أسفل الخدّ إلى أعلاه باتجاه العين.

يجب أن تكون حركة تنقّل الملعقة على باقى مناطق الوجه بالطريقة نفسها، أي من الأسفل نحو الأعلى من دون التسبّب بالأذى لبشرتكِ أو الإكثار من الحركة نفسها لأكثر من بضع ثواني.

أكملي المساج على جبهتكِ، من خلال وضع طرفي الملعقة بين الحاجبين، ومن ثم ابدأي بتحريكها نحو الأعلى كما يظهر في الفيديو أدناه:

أكملي تدليك باقي مناطق الوجه بالطريقة نفسها والحركة ذاتها، أي بسرعة ومن الأسفل نحو الأعلى لمدة دقيقة كاملة، وستلاحظين أن بشرتكِ أصبحت حمراء بعض الشيء. لا داعي للخوف من إحمرار الوجه، فهذا أمر طبيعي سيزول بسرعة!

هل ستتجرأين على تجربة هذا المساج الغريب الذي يساعد أيضاً على تنحيف الوجه؟

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!