المقرّبون من بيونسي يفضحون أسرار جمالها!

المقرّبون من بيونسي يفضحون أسرار جمالها!

أسباب جمال بيونسي

هم أقرب الناس بالنسبة إليها الذين يعرفون حقيقة ما تفكّر فيه، وتشعر به، وهم الذي يدركون الكثير عنها، فما الذي كشفوه هؤلاء عن بيونسي؟

ias

والدة بيونسيي:
"أكرر على مسمعها دوماً أنّ الجمال الداخلي هو الذي ينعكس على الخارج، حيث يبقى له التأثير النهائي، كما أنني أحاول نصحها بإزالة الماكياج وغسل وجهها جيّداً قبل النوم، لأنّه وبحكم عملي وإمتلاكي لصالون نسائي أدرك خطورة النومبالماكياج، وتأثيرات ترسبات مستحضرات التجميل على البشرة خلال الليل".

 

 

مصففة شعرها كيم كيمبل:
" أعمل مع بيونسي منذ إثني عشر عاماً، وغالباً ما أحضّر لها خلطة مميّزة  للعناية بشعرها مكوّنة من الزيوت الطبيعيّة وزيت الزيتون وحبوب الفيتامين E، ولعلّها لا تحب أن أفصح أنّها تطلب دوماً أحدث إبتكارات الشامبو المصنوعة لتنعيم الشعر".

 

خبير تجميلها جاكي غوميز:
منذ بداية عملي معها، أي منذ حوالي الثماني سنوات إكتشفت أنّها  لا تحب إلا أن تشبه نفسها، ولا تحبّذ مطلقاً كل الأمور الإصطناعيّة التي تعطيها مظهراً غير حقيقيّاً، فإذا إضطررنا يوماً أن نضع الرموشالمستعارة، نقلّل كثيراً من عددها".

 

 

خبيرة الإعتناء بأظافرها  ليزا لوغان:
" بيونسيي تهتم كثيراُ بأظافرها، وتحب كثيراً الصيحات غير المألوفة والغريبة، لدرجة أنّها طلبت في الإنتخابات الأخيرة أن ترسم وجه الرئيس باراك أوباما على أظافرها!!" .

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ بيونسي أطلقت مؤخراً رابع عطورها Pulse Edition.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية