المكياج الشرقي على طريقة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تتألّق بمكياج شرقي على الأصول

هيفاء وهبي تتألّق بمكياج شرقي على الأصول

اشتهرت النجمة الرائعة الجمال هيفاء وهبي باعتمادها المكياج الشرقي في معظم إطلالاتها، فهو يحدّد عيونها الواسعتين ويظهر جمالها. تعلّمي أصول تطبيق الماكياج الشرقي الذي تتبنّاه هيفاء لتكوني ساحرةً في مناسباتك.  

ias

 

• إختاري كريم أساس يضفي على بشرتك لوناً أغمق من لونها الأساسي، أو لوناً برونزياً يعطيك لمعةً دافئة، وضعي منه على كامل وجهك لكي يبدو طبيعياً. قومي بعدها بوضع كريم أساس خاص لعينيك، أي خافي العيوب، يساعدك أوّلاً على حمايتهما وثانياً على الحصول على نظرة مشرقة، مستخدمةً لذلك فرشاة خاصّة.

 

• حدّدي أعلى وأسفل عينيك بواسطة الآي لاينر أو قلماً أسوداً من داخل العين الى خارجها، ولا تنسي أن تمدّيها الى خارج عينيك لتبدو مسحوبة. إستخدمي لونين على الأقل كظلال للجفن المتحرّك والجفن الثابت، ويفضّل أن تختاري ثلاثة ألوان، لون فاتح للجفن الثابت، لون داكن للجفن المتحرّك، ولون متوسّط يجمع بينهما. ضعي أوّلاً اللون الفاتح على أعلى جزء من جفنك الثابت ثمّ قومي بتلوين جفنك باللون المتوسّط، وأضيفي أخيراً اللون الداكن على جفنك المتحرّك.

 

• مرّري فرشاةً خاصة على الآي لاينر ليعطي مظهراً دخانياً، وإذا خفّ لونه كثيراً أعيدي وضعه مرّةً أخرى. إستخدمي مجعّدة الرموش ثمّ ضعي الماسكارا مرّتين على رموش جفنك الأعلى ومرّةً واحدة على رموش أسفل عينك. يمكنك أيضاً ان تلجئي الى الرموش الإصطناعيّة لتزيدي كثافة رموشك.

 

• تخففّ الألوان الداكنة من وضوح حاجبيك فارسميها بواسطة قلم بنّي اللون يساعدك على تكثيفهما.

 

• حدّدي شفاهك بواسطة قلم يتلاءم مع ملمّع الشفاه الذي اخترتيه، وإختاري الألوان القويّة والواضحة كاللون الأحمر المحروق، البنّي، أو المرجاني، أو ملمّع الشفاه الشفّاف إذا أردت أن تبرزي عينيك فقط.

 

• قومي أخيراً بوضع بودرة برونزيّة على خدودك بشكل خفيف ليبدو طبيعياً فيمكنك دائماً إضافته إذا وجب ذلك. واللون البرونزي يحافظ على لون بشرتك السمراء ويمنحها النور والإشراق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية