الملكة إليزابيث في شبابها تتفوق على كل أميرات قصر باكينغهام

الملكة اليزابيث في شبابها

الملكة إليزابيث في شبابها تتفوق على كل أميرات قصر باكينغهام لناحية جمالها الساحر والأناقة التي كانت تتمتع بها في السابق ولا تزال محافظة عليها حتى اليوم.

ias

رفضت الملكة إليزابيث العام الفائت لقب عجوز العام لسبب صادم، بعدما منحتها إياه المجلة البريطانية "The Oldie" عللته بأنها "لا تستوفي المعايير المطلوبة"، ومن المعروف عن الملكة إليزبيث إهتمامها الدائم بمظهرها وإطلالتها وهو ما سنظهره من خلال مقارنة بسيطة مع أميرات قصر باكينغهام.

الملكة إليزبيث والأميرة ديانا

من المعروف عن الأميرة ديانا جمالها الأوروبي الساحر، لكن ما يميز الملكة إليزابيث أزياءها الأنيقة والراقية والإبتسامة الساحرة التي تضفي النصارة والإشراقة إلى إطلالتها.

الملكة إليزبيث والأميرة ديانا

الملكة إليزابيث وكيت ميدلتون

من المعروف عن كيت ميدلتون حرصها على التقاليد والعادات الملكية في مختلف الإطلالات التي تختارها، إلا أنّها قد تخفق في بعض الأحيان في إختيار ما هو مناسب لها، لكن الملكة إليزابيث إشتهرت ببصمتها الخاصة في الأزياء التي تعتمدها وبالألوان المبهجة التي تختارها والتي تجعلها محط أنظار من حولها.

الملكة إليزابيث وكيت ميدلتون

الملكة إليزابيث وميغان ماركل

لم تستطع ميغان ماركل التأقلم مع الحياة الملكية في قصر باكينغاهم بسبب القواعد والقوانين الصارمة التي تحددها الملكة إليزابيث، وقد كشفت ماركل في العديد من الإطلالات التلفزيونية أنها فكرت أكثر من مرة بالإنتحار، ما دفعها وزوجها الأمير هاري إلى التخلي عن الحياة الملكية. ميغان تعتمد في إطلالاتها على اللمسات البسيطة والألوان الهادئة، في حين أن الملكة إليزابيث تحرص على وضع بصماتها في أزيائها وإضفاء لمسة مميزة تلفت الأنظار.

الملكة إليزابيث وميغان ماركل

بالمناسبة تعرّفي على أسوأ فضائح العائلة المالكة التي أزعجت إليزابيث!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية