الملك سلمان يتصدّر تويتر بعد نقله إلى المستشفى

الملك سلمان يتصدر تويتر بعد نقله الى المستشفى

بعد دقائق نقل الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى المستشفى، تصدر "سلامتك يا أبو فهد" قائمة الأكثر تدوينًا عبر موقع "تويتر" فى السعودية. وأعلن الديوان الملكي، فجر الاثنين، نقل الملك سلمان إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة، حسب وكالة الأنباء الرسمية. وقد سبق وأن أمر الملك سلمان بتقديم علاج كورونا مجاناً لجميع المواطنين والمقيمين وحتى لمخالفي نظام الإقامة، في جميع المنشآت الصحية العامة والخاصة.

ias

عقب الإعلان انهالت التدوينات على تويتر بالدعاء بالشفاء العاجل للملك سلمان، وسرعان ما صعد هاشتاج «سلامتك يا أبوفهد» ليحتل قائمة الأعلى تدوينًا في المملكة، بعد دقائق من صدور بيان الديوان الملكي بشأن صحة الملك سلمان. وينادى الملك سلمان بين السعوديين بـ«أبوفهد» نسبة إلى أكبر أبنائه فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، ووالدته الأميرة سلطانة بنت تركي بن أحمد السديري.

> «دخل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – هذا اليوم الاثنين 29 ذو القعدة 1441هـ الموافق 20 يوليو 2020 مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة».

ويحكم الملك سلمان السعوديّة منذ العام 2015، بعدما قضى عامين ونصف العام وليًا للعهد في فترة شقيقه، الملك عبد الله. وقبل ذلك عمل الملك سلمان حاكمًا لمنطقة الرّياض لأكثر من 50 عامًا.

بالحديث عن السعودية، نذكّرك بأن فنادق السعودية الفخمة تنتظر زيارتك بعد الحجر، فلا تفوّتي اختبارأجمل اللحظات فيها. وبالمناسبة، عودي مع ياسمينة، الى رحلتها نحو محافظة العلا لاستكشاف إرث بياجيه خلال مهرجان طنطورة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية