حيل في الموضة لكل أم لتجعل بطنها يبدو أنحف

تنحيف البطن بالملابس لجسم جميل

تنحيف البطن هو هاجس الكثير من السيدات وخصوصًا الأمهات، فبعضهنّ يعانين من مشكلة ترهّله ونفخة المعدة بعد الولادة، ومنهنّ لا يملكن الوقت لممارسة التمارين الرياضية التي تسهم بخسارة الوزن، ولا يرغبن باللجوء إلى العمليات الجراحية. ولكن هل تعلمين أنّه يمكن تحقيق هذه الغاية من خلال تنسيق الملابس؟

ias

تنحيف البطن لم تعد خطوة صعبة تتطلب منكِ مجهودًا كبيرًا، فكما هناك حيل لتنحيف الخصر بالملابس، يمكنكِ الاستفادة أيضًا من أخرى لتوهمي الجميع بأنك تخلصتي من الوزن الزائد في بطنكِ! وفي كل موسم، تقدم دور الأزياء الكثير من التصاميم التي تحاكي الأذواق المتنوعة، وتساعدك بالحصول على إطلالة مواكبة للموضة.

> " اكتبي على مرآتكِ: لدي طفل، إذًا أنا بطلة" Kelly Rowland

ولتضفي الجاذبية على أسلوبكِ، تعرفي مع ياسمينة على الحيل في الموضة التي يمكنكِ الاستفادة لتجعلي بطنكِ يبدو أنحف.

  • السروال العالي الخصر، هو قطعة مثالية لإخفاء البطن، وستسعدين بالنتيجة أكثر إذا ارتديت فوقه توب أو كنزة تصل إلى أسفل البطن. إياك وارتداء السروال بالخصر المنخفض، فهو سيجعل بطنك يبدو أكبر.
  • نسقي الكارديغان الطويلة مع مختلف ملابسك، فهي تلعب دورًا كبيرًا في عدم إظهار البطن.
  • التقليمات هي من الحيل الرائعة التي تمنح إطلالتكِ وهم الطول، ولكن عليك أن تختاري الملابس المزينة بها بعناية، فابتعدي تمامًا عن التقليمات العريضة لأنّها تجعل بطنك يبدو أكبر، وانتقي تلك الرفيعة التي تعزّز نحافة البطن.
  • احرصي على ارتداء شورت ضيق دائمًا تحت ملابسك، على أن يكون بخصرٍ عالٍ ليشدّ المعدة، ولتتميزي بالتالي بإطلالة أكثر جاذبية.
  • يمكنكِ أن تبعدي النظر عن بطنك من خلال اختيار قطع لمختلف المناطق في الجسم مزيّنة بتفاصيل لافتة، مثل سروال مزيّن بنقشات، أو تنورة مزينة بالكشاكش.
  • الفساتين بقصة A بقصة بطول الركبة أو ما بعدها هي خيار مثالي لإخفاء البطن، فابتعدي تمامًا عن الفساتين الضيقة لأنها ستجعل معالم الوزن الزائد في بطنكِ واضحة جدًا. 
  • من المهم جدًا أن تعرفي ماذا ترتدين وفقًا لشكل جسمكِ، وإلا كلّ حيلة من التي ذكرتُها لكِ لن تساعدكِ بتحقيق النتيجة المرجّة.

وغذا كنتِ ترغبين حقًا بحرق الهون، تعلمي أبرز التمارين في هذا الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=iu8ex8RhLu8?list=RDCMUC9fljGn9t_Fp5MuSsP9046g

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية