كيف تمضي المرأة المواكبة للموضة وقت الفراغ في المنزل؟

قضاء وقت الفراغ في المنزل في زمن الكورونا

قضاء وقت الفراغ في المنزل هو قرار لا بد من تنفيذه في الايام الحالية بعد تفشي فيروس الكورونا في مختلف الدول من حول العالم، والذي أجبر الأفراد على التزام المنزل، وبالتالي الامتناع قدر المستطاع عن زيارة وجهات السفر المثالية في ربيع وصيف 2020، أو الذهاب إلى المجمعات التجارية للتسوق، أو المطاعم وغيرها من النشاطات التي اعتدنا القيام بها لإمضاء الوقت.

ias

على الرغم من صعوبة هذه الخطوة، إلّا أنّه إجراء ضروري عليكِ التقيّد به، ولكن هذا لا يعني أن لا تهتمي بإطلالتكِ وأن لا تتّبعي أحدث صيحات الموضة الرائجة، بل على العكس، إذ يمكنكِ استغلال هذا الظرف لممارسة نشاطات عدّة تأتي بالإيجابيات على إطلالاتكِ وتقضي على الملل خصوصًا في زمن تفشي الكورونا. فكيف تمضي المرأة المواكبة للموضة وقت الفراغ في المنزل؟

  • تقرأ مقالات عن نصائح الموضة الضرورية لإطلالة مثالية، فهي يجب أن تتذكّرها دائمًا، لتبتعد عن الأخطاء التي تؤثّر على الإطلالة وتحافظ على روعتها في كل الوقات.
  • تصمم الملابس، فهي خطوة رائعة لتنخرطي أكثر في عالم الموضة.
  • تقوم باختبارات الشخصية التي تتعرف من خلالها على نفسها أكثر، وتشعرها بالتسلية والسعادة.
  • تتسوق أون لاين، فهذه الخطوة ستجعلكِ تمضين ساعات وساعات من دون أن تشعري حتّى، ولكن هناك أخطاء عليكِ تجنّبها أثناء التسوق أون لاين، فاحذري منها.
  • تبحث عن صيحات الموضة التي تمنح إطلالتها التميز والروعة في كلّ الاوقات، مثل ألوان الموضة وأشكال الحقائب والأحذية، والقصات، والنقشات وغيرها.
  • تعيد تصميم ملابسها بخطوات بسيطة، مثل إضافة الطبعات إليها، أو تحويل السروال إلى شورت من خلال قصه.
  • تصلح ملابسها، فكم من مرّة وقع زرّ السروال، أو تمزّق الفستان ولم تجدي الفرصة لإصلاحها؟ حسنًا، استغلي وقت الفراغ في المنزل لفعل ذلك. 
  • تتّبع الخطوات التي تسهّل تجديد محتوى الخزانة، وهي من الأمور التي تمضي الوقت بسرعة، إذ ستقضين ساعات وأنت تجرّبين الملابس لتتخلصي من تلك التي لم تعد تناسبكِ، وترتيبها وكتابة ما ينقصكِ ما ملابس وأكسسوارات لتتسوقيها.

شاهدي كيف حضّرت جويل إطلالتها في 10 دقائق فقط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية