الممثلة السعودية إلهام علي تُكرّم في مهرجان "ضيافة"

الممثلة السعودية إلهام علي تُكرّم في مهرجان "الضيافة"

الممثلة السعودية إلهام علي تُكرّم في مهرجان “الضيافة”

كُرمت الممثلة إلهام علي في مهرجان “ضيافة” بنسخته السابعة، الذي أقيم في دبي 22 نوفمبر، وتم نقله عبر بث مباشر على 12 قناة تلفزيونية.

ias

تم إهداء دورة هذا العام من مهرجان “ضيافة” لروح سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة إحياءً لذكراها، وتم تكريم مجموعة من الفنانين والفنانات التي كانت من بينهم الفنانة إلهام علي التي تصّدر أسمها العناوين بعد إطلاق فيلم “تشيللو” العالمي.

جائزة أفضل ممثلة

رشحت الممثلة السعودية إلهام علي لجائزة أفضل ممثلة سعودية عن أعمالها الأخيرة في كلا من: فيلم “تشيللو” و مسلسل “جريمة قلب”، إلى جانب تكريم عدد من النجوم مثل النجمة اللبنانية باميلا الكيك، والنجم التركي بوراك دينيز، وعارضة الأزياء جاكلين فيرنانديز.

عبرت الفنانة إلهام علي عن سعادتها التكريم من خلال كلمتها التي ألقتها على خشبة مسرح المهرجان حيث قالت:” أنا إنسانة من وطن عظيم، وهذا الوطن يدعى المملكة العربية السعودية علمني وطني أن يكون طموحنا عنان السماء. أتمنى أن أقدم بلدي وفن بلدي خير تقديم”.

واضافت على قولها:” اليوم أنا موجودة هنا على أرض الإمارات أرض العطاء موجودة هنا في مهرجان ضيافة، وما أجمل حسن الضيافة منكم، شكراً لكم، هذا التكريم يعني لي الكثير”.
واختتمت كلمتها باقتباس قالت به :” مهما كانت أوجاعنا عظيمة؛ فسيرتفع صوت الأذان لينادي بيوم جديد وأمل بأن الغد لهو يوم عظيم”.

ويجدر بنا الذكر أن الفنانة إلهام علي هي واحدة من أبرز الفنانات السعوديات المرشحات لجوائز Joy Awards.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية