الممثلة السعودية ريم عبد الله تتصدر تويتر، فما علاقة الذهب؟

الممثلة السعودية ريم عبد الله تتصدر تويتر، فما علاقة الذهب؟

تصدرت الممثلة السعودية ريم عبد الله قائمة تريند تويتر في المملكة بالأمس، وذلك بعد أن ظهرت ترتدي قطع كبيرة وثمينة في أحد محلات الذهب المسماة "بالرشرش".

ias

نشرت الممثلة السعودية ريم عبد الله عبر حسابها على سناب شات مقاطع فيديو أثناء تسوقها في أحد محلات الذهب، والتي كانت ترتدي فيها تاج كبير وثمين من الذهب بالإضافة لعقد عملاق.

جدل واسع ومشاهدات بمئات الأولوف

وخاطبت ريم عبد الله متابعيها قائلة:" ترا ما أشوفكم زين.. الذهب مغطيني.. ايش رأيكم أخذها؟!.. ولا ما أشوفكم زين"، كما ارتدت بعدها قطعة ذهب ضخمة وثمينة تبلغ قيمتها المليون وأربع مائة ألف ريال سعودي معلقة على رقبتها مؤكده أن ارتداء مثل هذه القطع سيجعل من الناس جميعهم ينظرون إليك.

وتفاعل الكثير من المغردين عبر موقع تويتر من خلال هاشتاق #ريم_عبد الله، الذي لقى جدلاً واسعاً، حيث توقع البعض أن يكون إعلاناً مدفوعاً لأحد محلات الذهب، وبالحديث عن ريم عبد الله أطلعي على لما غابت ريم عبد الله عن موسم رمضان الحالي وهل من خلاف مع ناصر القصبي؟

وحول كل هذا الجدل والتفاعل نشرت ريم عبد الله تغريدة تعجبت بها من الكم الهائل من التفاعل على تغريدتها خلال أربع ساعات فقط، موجهة شكرها لجمهورها، وأخيراً شاهدي كيف خطفت الممثلة ريم عبد الله الأنظار في مسلسل "العاصوف2".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية